الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

3 إصابات واعتقال شاب بمخيم نور شمس في طولكرم

نشر بتاريخ: 21/06/2016 ( آخر تحديث: 21/06/2016 الساعة: 10:11 )
3 إصابات واعتقال شاب بمخيم نور شمس في طولكرم
طولكرم - معا- أصيب 3 شبان في مخيم نور شمس بالرصاص الحي الذي أطلقه جنود الاحتلال في مواجهات اندلعت، فجر اليوم، عقب اعتقال شاب من منطقة المحجر بالمخيم.

وقالت مصادر طبية لمراسل معا في طولكرم: "وصل مستشفى الشهيد د.ثابت ثابت الحكومي بمدينة طولكرم 3 مواطنين، أصيبوا في مناطق مختلفة من أجسادهم برصاص الاحتلال، حيث نقلت سيارات إسعاف الهلال الأحمر إصابتين أثنتين وإصابة أخرى نقلتها سيارة خاصة".

وأشارت ذات المصادر إلى أن الإصابات تتراوح بين المتوسطة والخطيرة، في ظل إصابة أحد المواطنين برصاصة في ظهره، خلال إطلاق جنود الاحتلال النار على الشبان في مخيم نور شمس.

وأكدت مصادر محلية لـ معا على أن المواجهات أندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحامها لمنزل المواطن مهدي فياض واعتقاله في منطقة المحجر بمخيم نور شمس، ليتسبب إطلاق النار بإصابة 3 شبان.

وأفاد شهود عيان لمراسل معا أن قوات الاحتلال أطلقت النار بغزارة تجاه الشبان، الذين ألقوا الحجارة عليها خلال اعتقالها للشاب فياض في مخيم نور شمس، مما أوقع الإصابات في صفوفهم، قبل انسحابها من المخيم.

وفي سياق متصل، قالت مصادر محلية لـ معا إن قوات الاحتلال اعتقلت، فجرا، الشيخ محمد السعدي من مكان عمله في بلدة عتيل شمال طولكرم، واقتادته لجهة غير معلومة.