الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

"أيبك" تشارك أطفال "SOS" فرحة الشهر الفضيل

نشر بتاريخ: 23/06/2016 ( آخر تحديث: 28/06/2016 الساعة: 16:11 )
"أيبك" تشارك أطفال "SOS" فرحة الشهر الفضيل
بيت لحم- معا- شاركت الشركة العربية الفلسطينية للإستثمار "أيبك"، أطفال قرية "SOS" في بيت لحم الفرحة بشهر رمضان المبارك، وذلك في حفل إفطار رمضاني ضم أطفال القرية ومشرفاتهم.

وشارك بالإفطار رئيس العمليات في مجموعة "أيبك"، علي العقاد، ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأعمال، نادر حواري، ومديرة علاقات المستثمرين والإتصالات المؤسسية، فداء مصلح عازر.

وتخلل حفل الإفطار توزيع الهدايا على الأطفال وفعاليات ترفيهية، تضمنت ألعاب وفقرات مسرحية متنوعة، ساهمت في رسم الإبتسامة وإضفاء أجواء من الفرح والمرح والسعادة في قلوب الأطفال.

ويأتي تنظيم هذا الإفطار الرمضاني في سياق الدعم الذي تقدمه أيبك لقرية الأطفال "SOS" ضمن مبادراتها للمسؤولية الإجتماعية، حيث وقعت "أيبك"، مع نهاية العام المنصرم، اتفاقية دعم ورعاية لقرية الأطفال "SOS" في بيت لحم لمدة ثلاث سنوات مخصصة لبرنامج رعاية الأسرة في قرى الأطفال وبرنامج "التعليم من أجل مستقبل أفضل".

من جانبه، عبر رئيس العمليات في مجموعة أيبك، علي العقاد، عن سعادته بمشاركة أطفال "SOS" هذه الأجواء المميزة في شهر رمضان الفضيل، مبيناً بأن هذه الفرحة التي غمرت قلوب الأطفال تُبهج قلوبنا وتمدنا بالقوة والتشجيع لإعطائهم الأمل والمساهمة في رسم مستقبل أفضل لهم، قائلاً "نحن فخورون في أيبك بدعم هذه المؤسسة التي تحمل رسالة إنسانية سامية برعايتها لأطفال ممن فقدوا الرعاية الأسرية والمجتمعية".

من جهته، عبر محمد سعيد، مدير برنامج قرية الأطفال "SOS" في بيت لحم عن سعادته بهذه الفعالية، وأشار الى ان مبادرة ايبك بتنظيم و رعاية هذا اليوم يمثل تعبيرا عن التزام أيبك باداء رسالتها الاجتماعية ودعمها للقرية وبرامجها، مما يساهم في تمكين أطفال القرية من العيش في جو من المحبة والفرح في بيوت القرية.

يُشار إلى أن الشركة العربية الفلسطينية للإستثمار "أيبك"، شركة مساهمة عامة أجنبية مدرجة في بورصة فلسطين، وهي شركة استثمارية قابضة، تتنوع استثماراتها في قطاعات التصنيع والتجارة والتوزيع والخدمات في فلسطين، والأردن، والسعودية والإمارات من خلال مجموعة مكونة من تسع شركات تابعة.

يُذكر أن "أيبك" هي أحد المؤسسين الرئيسيين في شركة كهرباء فلسطين القابضة وشركة فلسطين لتوليد الطاقة، وتملك حصة رئيسية في بنك فلسطين.