الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الأسعد يلتقي بنائبة رئيس اتحاد المحاربين الأوكران القدامى

نشر بتاريخ: 23/06/2016 ( آخر تحديث: 25/06/2016 الساعة: 10:56 )
السفير الأسعد يلتقي بنائبة رئيس اتحاد المحاربين الأوكران القدامى
القدس - معا - التقى د. محمد الأسعد سفير فلسطين لدى أوكرانيا بنتاليا شاتكوفسكا نائبة رئيس اتحاد المحاربين الأوكران القدامى في أفغانستان .

واطلع الأسعد الضيفة على اخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لتحقيق سلام عادل وشامل ولينهي عذابات شعبنا التي تعود لعشرات السنين وحيث يمارس الاحتلال كافة انواع القتل والتشريد والحصار .

كما وأكد الأسعد على ضرورة تواصل العمل بين الطرفين سعيا لتعزيز الشراكة الحقيقية وخصوصا بين منظمات العمل الاجتماعي الفلسطيني والأوكراني وتحقيق الانسجام التام الذي يخدم الشعبين الصديقين وخصوصا ان جذور العلاقات تعود لعشرات السنين مبينا التطور الذي تشهده العلاقة بين الجانبين وخصوصا في السنوات الاخيرة التي اصبح يكرس فيها شراكة حقيقية وعلى كافة المستويات والأصعدة.

من جهتها شكرت نتاليا شاتكوفسكا على حسن وحفاوة الاستقبال معربة عن شكرها للأسعد وللدور الذي يقوم به لتعزيز شراكة بين فلسطين وأوكرانيا مؤكدة على استعداها التام للمساعدة في تعزيز وتطور العلاقة بما يخدم الطرفين وبما يحقق كل ما نصبوا اليه.

كما بينت الدور الذي يقوم به الاتحاد ودوره في عملية التنمية المجتمعية وخدمة القطاعات في المجتمع كافة وحيث يتواصل دورهم مع الموؤسسات الرسمية لبناء مجتمع سليم ولتحفيز الروح الوطنية وتعزيز روح الانتماء والمواطنة.