الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشبيبة الفتحاوية" تختتم حملة "إفطار الصائم" بمختلف محافظات غزة

نشر بتاريخ: 25/06/2016 ( آخر تحديث: 25/06/2016 الساعة: 17:36 )
"الشبيبة الفتحاوية" تختتم حملة "إفطار الصائم" بمختلف محافظات غزة
غزة- معا- اختتمت حركة الشبيبة الفتحاوية في قطاع غزة حملة إفطار الصائم والتي انطلقت مع بداية شهر رمضان الفضيل وجاءت بهدف توسيع دائرة العمل مع الجمهور وتعزيز العلاقات الاجتماعية وتحسين سبل التواصل مع المجتمع المحلي.

وقال القيادي في حركة الشبيبة الفتحاوية في قطاع غزة حاتم أبو زكري أن الحملة لاقت إقبالا شديدا وحصلت على تأييد وتشجيع كبيرين من الجمهور، وأشاد أبو زكري بقيادة وكوادر الشبيبة في الأقاليم ودروهم الفاعل في انجاح حملة إفطار الصائم على الطرقات.

منوها إلى أن الشبيبة تستعد لعمل نشاط جديد مع اقتراب عيد الفطر يتمثل في زيارة المقابر بمختلف المحافظات والقيام بحملة تنظيف واسعة لها مع قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وبدوره قال مفوض الإعلام في الشبيبة الفتحاوية يحيى المدهون "إن حملة إفطار الصائم استغرقت عدة أيام وشملت كافة محافظات القطاع حيث انتشر العشرات من كوادر الشبيبة في مختلف مفترقات الطرق ونفذوا الحملة بمسئولية عالية".

وبين المدهون أن هذه الحملة جاءت في إطار سلسلة من الفعاليات خلال الشهر الفضيل حيث نفذت الشبيبة إفطارا جماعيا لقيادتها وكوادرها بالأقاليم والجامعات، ووزعت نحو (25000) إمساكية لشهر رمضان الفضيل، ومجموعة من الفعاليات الهادفة للارتقاء بدور الشبيبة الفتحاوية نحو الأفضل.