الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء حازم عطا الله : قيمة الأمن بالنسبة لنا أساسية وجوهرية

نشر بتاريخ: 28/06/2016 ( آخر تحديث: 28/06/2016 الساعة: 11:01 )
بيت لحم -معا- قال  اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ان قيمة الأمن بالنسبة لنا أساسية وجوهرية وأننا نسعى إلى تطبيق الأمن وفقا للقانون من منطلق حرصنا على تحقيق الاستقرار للشعب الفلسطيني وهذه هي الرسالة الحقيقية للمؤسسة الامنية والتي تتمثل في تكامل منظومة العمل الأمني لتنعكس على المواطن الفلسطيني بالايجابية والعلاقة القوية ما بين الشرطة والمواطن من خلال محاربة كافة الظواهر السلبية وملاحقة الخارجين عن القانون .

وأضاف اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة "أننا نقوم بإنفاذ القانون كواجب أساسي وباحترافية ومهنية من جهة والمحافظة على كرامة المواطن وان تكون العلاقة معه قوية ومتماسكة ومترابطة من جهة أخرى" .

وذكر بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة نقل في بداية حديثه خلال زيارته لمديرية شرطة محافظة بيت لحم تحيات  الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطيني ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لكافة منتسبي شرطة محافظة بيت لحم ولضباط الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين والذين شاركوا اللواء حازم عطا الله على مأدبة الإفطار التي أقيمت بمديرية شرطة بيت لحم .

وأوضح البيان بأنه كان برفقة ا اللواء عطا الله العميد فواز داؤود مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية والعميد عادل حلس مفتش عام الشرطة والعميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والعميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية والعقيد خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والعقيد معروف البربري مدير ادارة المباحث العامة والعقيد مدحت حجو قائد الشرطة الخاصة .

حيث كان في استقبال  اللواء حازم عطا الله في زيارته لمديرية شرطة بيت لحم العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة وضباط الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين ومدراء إدارات وأقسام شرطة المحافظة .