الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة أنصار الأسرى تشارك في اعتصام اهالي الأسرى وتشيد بمسيرة التضامن مع الأسرى الفلسطينيين في كوبنهاجن

نشر بتاريخ: 26/09/2005 ( آخر تحديث: 26/09/2005 الساعة: 16:35 )
غزة-معا- شاركت منظمة أنصار الأسرى في الاعتصام الاسبوعي لأهالي الأسرى في مقر الصليب الأحمر بغزة رفع فيها المشاركون صور الأسرى و الافتات التي تندد بالتصعيد العسكري ضد قطاع غزة و الاجراءات الاسرائيلية المتواصلة بحق الأسرى .

وذكرت أنصار الأسرى أنه في اطار الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى أنه نظمت عدة مؤسسات وجمعيات نسوية و حقوقية في الدنمارك كجمعية نساء في حوار و جمعية مسيرة حقوق الانسان و أخرى باسم نساء بالسواد مسيرة أخرى بمشاركة السفارة الفلسطينية في الدنمارك والتي ألقت كلمة لها عن الأسرى عبرت فيها مي الصراف سفيرة المنظمة العالمية لاعادة تأهيل ضحايا التعذيب.

و رفع الفلسطينيون المشاركون فيا في الدنمارك الأعلام الفلسطينية و صور الأسرى وقد تخلل المسيرة توقف في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن وعرض بعض الفقرات الفنية .

و من ناحية أخرى أكد عضو حملة التضامن الدولية العليا للأسرى محمد العربي بأنه سوف يتم متابعة سير عمل المؤسسات و الجمعيات الفاعلة في أوروبا و الجمعيات المشاركة في الحملة خطوة بخطوة ونعزز من جهودهم في هذا الاتجاه مكررا تأكيده على مواصلة الفعاليات التضامنية للمنظمة في اطار الحملة الوطنية ،حيث من المقرر أن يعقد منبر الأنصار الحر يوم غد الثلاثاء حلقة جديدة ضمن حلقاته الدورية من أجل خدمة قضية الأسرى تتناول فيها مناقشة (القانون و الاعلام في خدمة قضية الأسرى )

و حيا العربي وقفة و تواصل الشعب الفلسطيني تجاه خدمة قضية الأسرى و التي اعتبرها من أهم القضايا الوطنية في الوقت الراهن .