الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

في اخر تصريح له : الشيخ خليل يؤكد على حق الفلسطينيين بفلسطين فيدفع دمه ثمنا لهذا التصريح

نشر بتاريخ: 26/09/2005 ( آخر تحديث: 26/09/2005 الساعة: 16:39 )
غزة-معا- صرح مصدر مسئول في حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية أن قوات الاحتلال المجرمة قامت مساء امس بإطلاق صواريخ طائراتها مستهدفة سيارة تقل الشيخ محمد الشيخ خليل القائد العام لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة مما أدى إلى استشهاده على الفور .

و عبر الشيخ خضر عدنان الناطق الإعلامي السابق باسم حركة الجهاد الإسلامي عن غضبه لهذه الفعلة السوداء بحسب تصريحه و أضاف: " اليوم يدفع الجهاد الإسلامي و الشعب الفلسطيني المجاهد ثمنا باهظا ألا و هو دماء مجاهدينا " ، و أضاف:" هذا كله مقابل ليثبت قادة حزب الليكود الساديين و المجرمين أيهما الأفضل و يكون المعيار كالعادة إرهاق الدماء الفلسطينية ليتنافس الحقير و مجرم الحرب شارون و القاتل المأجور نتنياهو للفوز بمقعد القيادة لحزب الليكود الإجرامي القذر ".

و أضاف الشيخ خضر عدنان قائلا: " هذه الممارسات الإجرامية الحقيرة ضدنا تدعونا إلى وقفة فلسطينية صلبة و لحمة داخلية متينة لمواجهة الأخطار و هذا ما تدعو له حركة الجهاد الإسلامي في الأسر".

و تفصل عملية الاغتيال للشيخ المجاهد محمد الشيخ خليل أسبوعا واحدا فقط عن نشر مقابلة معه في جريدة الاستقلال الصادرة في غزة والتي أكد خلالها توأمة الضفة الغربية وقطاع غزة و ترجم أقواله بالأفعال عندما رد بإطلاق الصواريخ على المستوطنات المتاخمة لقطاع غزة وخاصة سيديروت كثأر لأرواح إخوانه في طولكرم من أبناء سرايا القدس و قادتها الذين اغتالتهم آلة الغدر الصهيونية منذ ثلاث أيام . و كأنما تأتي عملية اغتياله لوقف السيل الهادر من صواريخ السرايا المنتقمة ضد مستوطنات القطاع .