الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افطار و أمسية رمضانية لنزلاء جمعية الاحسان و أهاليهم في الخليل

نشر بتاريخ: 01/07/2016 ( آخر تحديث: 01/07/2016 الساعة: 07:56 )
الخليل- معا- أقامت جمعية الاحسان الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين، امس الخميس، أمسية رمضانية لنزلاء الجمعية ذوي الإعاقة و أهاليهم ، بحضور رئيس و أعضاء الهيئة الإدارية و موظفي الجمعية و نخبة من مساندي و داعمي الجمعية و قضاياها.

وافتتح الأمسية د. سميح الدويك رئيس الهيئة الإدارية بكلمة معبرة رحب من خلالها بأبنائه و بناته نزلاء الجمعية من ذوي الإعاقة و ذويهم و بالحضور.

وعبر عن السعاده الغامرة و الدفئ الحاني الذي شعر به في هذه الليلة المباركة من ليالي العشر الأواخر من شهر الرحمة و المغفرة و العتق من النيران لتواجده في البيت الكبير، الاحسان، الذي جمع النزلاء و عائلاتهم في هذا الوقت الرحماني المبارك.

و شدد الدويك على أن الجمعية ستبقى البيت الذي يُعز فيه الأشخاص ذوي الإعاقة و ستبقى لهم الملاذ الآمن. وأكد أنه سيبقى المدافع و المتبني و زملائه لقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة.

و من ثم قدم مدير الجمعية أيمن الطميزي شكره الجزيل نيابة عن موظفي الجمعية لرئيس و أعضاء الهيئة الإدارية على الجهود الكبيرة المبذولة في سبيل رفع مستوى الخدمات المقدمه للنزلاء و الوضع الوظيفي و المعيشي للموظفين.

و عبرت الأخصائية الاجتماعية سحر مسودة منسقة اليوم عن سعادتها الغامرة بمشاركة الأهالي أبنائهم على مائدة رمضان مع طواقم الجمعية و الأهالي و الاداريين والداعمين.

وتخلل الامسيه فقرات ترفيهية مع مهرجين و توزيع هدايا على جميع النزلاء و اخوانهم مما كان الاثر النفسي الايجابي على النزلاء و ذويهم عبر دمجهم في هذه الامسية السنوية.

و في نهاية الحفل كرم رئيس الجمعية المتبرع في هذه الأمسية بالاضافة إلى المساهمين في انجاحها. و صرح بأنه سيكون هذا الحفل و اللقاء سنويا في الخامس و العشرون من رمضان كونه جزء من الخطة التأهيلية و الدعم النفسي للنزلاء و أسرهم.