السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية تنعى شهيدها محمد الشيخ خليل وتؤكد ان الجريمة لن تمر دون عقاب

نشر بتاريخ: 26/09/2005 ( آخر تحديث: 26/09/2005 الساعة: 17:00 )
غزة-معا- عبر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ عبد الحليم عز الدين عن سخطه البالغ باغتيال الشهيد المجاهد محمد الشيخ خليل قائد سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة الليلة الماضية بقصف صاروخي استهدف سيارته وادى الى جرح مجموعة أخرى من أفراد سرايا القدس .

وقال "أبو القسام" تفيض مشاعر الحزن و الألم لهذا المصاب الجلل و يعجز اللسان عن التعبير عما يعتمل في الصدور من مرارة فهذه ضربة جبانة من عدو غدار تعود الطعن من الخلف و الفرار بعد كل جريمة حقيرة تستهدف أبناء شعبنا المجاهد" و أضاف:" كان الشهيد المجاهد محمد الشيخ خليل شوكة في حلق الاحتلال الصهيوني و حربة مؤلمة في خاصرته أقضت مضاجعه مرة تلو الأخرى و زلزلت كيانه بصواريخ المقاومة الباسلة".

أما القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية الشيخ عبد الحكيم مسالمة فقد صرح قائلا:" يعتقد العدو الصهيوني ان هذا العمل الجبان باستهداف قادة سرايا القدس سيوقف المقاومة ويدفنها في مهدها و لكنه اعتقاد غبي لعدو أغبى".

ونعت القيادة العسكرية لحركة الجهاد الاسلامي في الأسر شهيدها المجاهد محمد الشيخ خليل قائد سرايا القدس في قطاع غزة، وقد صرح مصدر موثوق فيه من الأسر أن حالة من الغليان تعصف بأسرانا عقب تردد أنباء عن جريمة اغتيال القائد العام لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة .

وقد عبر القادة في الاسر ، ثابت المرداوي و سعيد الطوباسي و علي الصفوري و امجد العبيدي و ربيع أبوالرب و جاسر رداد و نور جابر و منيف ابوعطوان و إبراهيم عابدة و جمعة التايه و عميد أسرى القدس فؤاد الرازم، عن سخطهم وغضبهم العارمين لفقدانهم الشهيد المجاهد قائد السرايا في قطاع غزة في واحدة من الهجمات المسعورة التي تشنها قوات الاحتلال الصهيوني النجس على أبناء شعبنا مشهرة نيران حقدها لتستهدف أبناء حركة الجهاد الإسلامي .

و أكدوا أن هذه الفعلة الرعناء لن تمر دون عقاب قاس مزلزل ينسف كيانهم النجس و يزرع الموت في صفوفهم و سيبكي العدو الصهيوني ألما و ندما على ما سولت له نفسه الشيطانية الحاقدة من التعرض لقادات الجهاد الإسلامي العسكريين في فلسطين و سيكون الثأر مضاعفا لروح شهيدنا المجاهد محمد الشيخ خليل.