الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلاب الإسلامية بغزة ينظم بطولة مصارعة الذراعين

نشر بتاريخ: 21/11/2007 ( آخر تحديث: 21/11/2007 الساعة: 17:01 )
غزة-معا- نظمت اللجنة الرياضية بمجلس طلاب الجامعة الإسلامية بغزة بالتعاون مع وحدة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلبة بطولة مصارعة الذراعين لطلاب الجامعة وذلك بحضور رئيس المجلس مروان العطاونة ورئيس اللجنة الرياضية محمد أبو عودة وحكام البطولة زهير السوطري وصبحي أبو عاصي من اتحاد مصارعة الذراعين وسط حضور كبير من الطلبة .

من جانبه أكد رئيس اللجنة الرياضية بالمجلس محمد أبو عودة أن عدد المشاركين في البطولة مائة طالب من الجامعة وتم تقسيم المشاركين وفق الاوزان وقد فاز في البطولة الطالب محمد أبو رأس و محمد عبد الهادي وعبدالله دغمش وامجد السقا وعلي الحلو واسعد أبو وردة وأسامة النذر وغيرهم من المشاركين وسوف يكون الأسبوع القادم عمل تصفيات للفائزين وتتويج الفائز بالبطولة على الجامعة .

أما الحكم في البطولة زهير السوطري شكر اللجنة الرياضية في المجلس على تنظيمها لهذه البطولة والاهتمام بهذه اللعبة مؤكدا بان المؤمن القوي أحب إلى الله من المؤمن الضعيف مطالبا الطلاب إلى الاهتمام بالعاب القوى من اجل صحة وعقل سليم .

الفائز في الوزن الثقيل محمد أبو رأس كان سعيدا جدا بفوزه وأبدى فرحه لتنظيم هذه البطولة من قبل اللجنة الرياضية بالمجلس ويتمنى تنظيمها سنويا لما لهذه اللعبة من شعبية في غزة ومحببة بين الشباب متمنيا أن يكون من الفائزين الأسبوع القادم في التصفيات النهائية للبطولة على ارض الإسلامية .

وأبدى الطلاب فرحتهم لتنظيم هذه البطولة وتنافس الطلاب فيما بينهم مطالبين المجلس بالمزيد من الأنشطة الطلابية داخل الجامعة وعمل مسابقات ثقافية بين أقسام الجامعة وعمل دوري رياضي في كرة القدم والتنس والسلة وبطولة للشطرنج شاكرين لمجلس الطلاب تنظيم هذه البطولة .