الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الخضر تبدع و تمتع و تنال لقب بطولة المدارس لمحافظة بيت لحم.

نشر بتاريخ: 21/11/2007 ( آخر تحديث: 21/11/2007 الساعة: 17:28 )
بيت لحم - معا - مالك صبيح / اختتم دوري مدارس محافظة بيت لحم بفوز مدرسة الخضر الثانوية بلقب البطولة بعد أن غاب عن خزائنها لثلاثة أعوام متتالية و البطولة إجريت على عدة ملاعب و منها استاد الخضر الذي استضاف مجموعة الخضر و ملعب بيت ساحور و ملعب بيت جالا وقد اقيمت البطولة تحت إشراف مديرةية التربية و التعليم و كان فريق الخضر و بمدربه و معلمه الاستاذ صالح يونس يشدون ازر بعضهم البعض منذ انطلاقة صافرة الحكم للمباراة الاولى و التي جمعته مع واد فوكين و فاز الخضر فيها بثلاثة أهداف للا شيء و ترأس الخضر مجموعته و المكونة من واد فوكين و حوسان و نحالين و جورة الشمعة و واد رحال و بتير الذي تأهل بنظام الاستباق و كان نظام البطولة خروج المغلوب من مرة واحدة فتأهل الخضر للدور نصف النهائي بعد أن فاز على جورة الشمعة و بحارسها المتألق حارس واد النيص الاحتياطي بعد ان فاز عليه بنتيجة 2-1 أحرزهما اللاعب عيسى صلاح و تأهل مع الخضر الى دور الاربعة كلا من مدرسة بيت ساحور و مدرسة بيت لحم و مدرسة التقوع .

الخضر × التقوع

و كانت نتائج المباريات التالية بيت ساحور تأهل الى النهائي على حساب مدرسة بيت لحم بعد أن فاز عليه باركلات الترجيحية و الخضر على تقوع بالركلات الترجيحية أيضا و جمعت المباراة النهائية الخضر مع بيت ساحور و المباراة كانت قمة في الاخلاق و قمة في اللعب الجميل و الذي كان خاصة من مهاجم مدرسة الخضر اللاعب علاء ... و سنحت فرص عديدة للفريقي المدرستين لكن لم يحن أحد استغلالها الى ان جاءت الدقيقة الاخيرة من المباراة حتى أحرز اللاعب ربيع خالد صلاح هدف جميلا إثر دربكة أمام المرمى انهاها داخل المرمى و بهذا حاز فريق مدرسة الخضر على لقب بطولة المدارس لمحافظة بيت لحم.
شارك في تحكيم البطولة .. كلا من الاستاذ صالح يونس ،و الاستاذ نبيل عودة ،و الاستاذ عمار جابر ، و الاستاذ يوسف قطامش ،و الاستاذ عصام صبيح