الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة اطباء بيت لحم وجمعية الاورام يكرمان د.اسعد الرملاوي

نشر بتاريخ: 04/07/2016 ( آخر تحديث: 04/07/2016 الساعة: 22:17 )
نقابة اطباء بيت لحم وجمعية الاورام يكرمان د.اسعد الرملاوي
بيت لحم - معا - نظمت نقابة الاطباء في بيت لحم وجمعية الاورام افطارا رمضانيا وتم خلاله تكريم وكيل وزارة الصحة د.اسعد الرملاوي، لجهوده ودعمه المستمر للجمعية ولمرضى السرطان في الوطن.

فقد كرّم د.عبد الرزاق سلهب رئيس جمعية الاورام ود.زياد شقير نقيب اطباء بيت لحم، وكيل وزارة الصحة، مؤكدا د.سلهب ان هذا التكريم جاء لجهود د.الرملاوي المستمرة في دعم جمعية الاورام وكل النشاطات والجهود التي تُنظم لدعم ومساندة مرضى السرطان، اضافة الى جهوده في دعم مركز خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع ومتابعته كل الخطوات صوب تحقيق هذا الحلم الوطني بتوطين الخدمة الطبية.

وشكر د.اسعد الرملاوي نقابة الاطباء في بيت لحم وجمعية الاورام على هذه اللفتة المميزة، مشيدا بجهودهم المستمرة وخصوصا في دعم مبدأ التعليم المستمر، وجميعة الاورام بشكل خاص لدورها المميز والاستثنائي في فلسطين، ولدور الجمعية برئاسة د.عبد الرزاق سلهب ايضا في دعم مخططات وخطوات انشاء مركز خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع.

وقد حضر الافطار والتكريم ما يقارب 40 طبيبا اثنوا جميعا واشادوا بتكريم د.اسعد الرملاوي مؤكدين على حديث د.عبد الرزاق سلهب حول جهود الرملاوي المتواصلة والفاعلة في دعم النشاطات الطبية والمسيرة الطبية في فلسطين.

ويأتي الافطار والتكريم كجزء من نشاطات نقابة الاطباء في محافظة بيت لحم طوال الشهر الفضيل، ليتم اليوم الافطار والتكريم بالتعاون والتنسيق مع جميعة الاورام.