الجمعة: 27/01/2023 بتوقيت القدس الشريف

نقل الاسير أبو غلمى من عزل "هداريم" إلى "رامون"

نشر بتاريخ: 06/07/2016 ( آخر تحديث: 10/07/2016 الساعة: 15:42 )
نقل الاسير أبو غلمى من عزل "هداريم" إلى "رامون"
رام الله - معا - أفاد فرع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال بقيام مصلحة السجون بنقل القائد في الجبهة الشعبية عاهد أبو غلمى من عزل "هداريم" إلى سجن "رامون".

وأكد الفرع أن قرار النقل يندرج ضمن حملة التنقلات الواسعة والهجمة المسعورة التي تنفذها مصلحة السجون بحق قيادات الجبهة الشعبية في مختلف السجون، بعد إعلان القيادي في الجبهة بلال كايد خوضه إضراباً مفتوحاً عن الطعام، بعد تحويله للاعتقال الإداري بعد انتهاء فترة محكوميته البالغة 14 عاماً ونصف.

وشدد فرع الجبهة أنهم قرروا خوض المرحلة الثانية من الخطوات الاحتجاجية التي تم الإعلان عنها بعد تثبيت الاحتلال الحكم الإداري على القائد بلال كايد، واستمرار خوضه المضروب عن الطعام، مؤكداً أن كل المحاولات لتشتيت قيادات الجبهة وعزلهم ونقلهم لن تنجح، وأنهم سيواصلوا معركة الحرية حتى تحرر القائد كايد.

تجدر الإشارة، أن مصلحة السجون أقدمت قبل عدة أيام على نقل القيادي في الجبهة الشعبية وائل الجاغوب من " رامون" إلى عزل " هداريم"، في خطوة هادفة لتشتيت قيادات الجبهة داخل السجون لمحاولة التأثير على سير المعركة التي يخوضها الفرع انتصاراً للأسير الجبهاوي بلال كايد، وتأتي خطوة نقل القائد أبو غلمى إلى " رامون" للأسباب ذاتها.