السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز العودة ومؤسسة التعاون للشباب ينظمون مهرجان فرحة العيد

نشر بتاريخ: 09/07/2016 ( آخر تحديث: 09/07/2016 الساعة: 20:01 )
مركز العودة ومؤسسة التعاون للشباب ينظمون مهرجان فرحة العيد
طولكرم- معا- اختتم مركز العودة وبالشراكة مع مؤسسة التعاون للشباب مهرجان فرحة العيد السنوي في قاعة سينما الاندلس في محافظة طولكرم.

وشارك في المهرجان الذي نظم على مدار يومين متاللين ثاني وثالث ايام العيد ما يقارب 450 طفلا من ابناء الاسرى والشهداء وذوي الاعاقة ومرضى التوحد واطفال الداون سندروم.

وشمل المهرجان العديد من الفقرات الفنية قدمتها مجموعة من الفرق وهم: فرقة هيدي هي، فرقة شقائق النعمان، فرقة بسمة، وفرقة ايدي بايديك، وسط بهجة وفرحة لدى الاطفال وذويهم، كما تخلل المهرجان مسابقات وزع خلالها هدايا للأطفال.

وقال رأفت المصري من مؤسسة التعاون للشباب، أن هذا المهرجان جاء ضمن فلسفة مؤسسة التعاون للشباب للعمل مع الفئات المهمشة والاقل حظا في المجتمع الفلسطيني.

وأكد المصري على أهمية التعاون والتشبيك مع المؤسسات القاعدية، من أجل الوصول لكافة الفئات، واشار المصري الى أن هذه الفعالية واحدة من فعاليات مختلفة تعمل مؤسسة التعاون للشباب على تنفيذها.

وقالت المتطوعة اماني هنية من مركز العودة ان المهرجان ياتي كتقليد سنوي ينظمه المركز بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي بهدف رسم البسمة على شفاه الاطفال الاقل حظا داخل المجتمع الفلسطيني.

واكدت هنية على استمرار الرسالة والهدف المتمثل في نشر الفرحة على الاطفال في ايام العيد.

وشكرت كل من الفرق المشاركة، وشكرت مؤسسة التعاون للشباب والمحلات التجارية شركة ابو حسيب للصرافة ومحلات الددو التي قدمت هدايا للاطفال.