الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لعمال فلسطين يؤكد ضرورة تعزيز حركة المقاطعة

نشر بتاريخ: 11/07/2016 ( آخر تحديث: 11/07/2016 الساعة: 18:55 )
رام الله- معا- أكد الاتحاد العام لعمال فلسطين على ضرورة تعزيز حركة المقاطعة ومواجهة سياسات وإجراءات الاحتلال على الصعيد المحلي والوطني، حيث قام الاتحاد العام لعمال فلسطين مستندًا إلى عضويته في لجنة المقاطعة الوطنية BDS بلجانها المختلفة وإيمانا منها بنداء المقاطعة، في تنفيذ العديد من الفعاليات والنشاطات الإعلامية والميدانية والتي تأتي في سياق الدعوة إلى مقاطعة المنتوجات الإسرائيلية.

وناشد الأمين العام حيدر إبراهيم العمال العرب والحكومات العربية الالتزام بمقاطعة إسرائيل ومواجهة سياسات الاستيطان، مؤكدًا على مقاطعة إسرائيل ومطالبة جميع العمال العرب بمقاطعة المنتوجات الإسرائيلية.

ودعا إبراهيم كل من منظمة العمل العربية وأمانة الاتحاد الدولي لعمال العرب إلى مقاطعة كل أشكال التطبيع مع إسرائيل ودعم حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها "BDS" لتمارس دورها النضالي الطليعي في فضح وتعرية ممارسات الاحتلال وإجراءاته العنصرية.

وطالب إبراهيم بأهمية تعزيز فعاليات المقاطعة الشاملة للاحتلال وتنظيف الأسواق الفلسطينية من كافة منتجات الاحتلال والمستوطنين وتفريغ أسواقنا من نفايات الاحتلال.