السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة اطباء بيت لحم: د.اخميس يقدم محاضرة حول الصحة النفسية

نشر بتاريخ: 15/07/2016 ( آخر تحديث: 15/07/2016 الساعة: 13:07 )
نقابة اطباء بيت لحم: د.اخميس يقدم محاضرة حول الصحة النفسية
بيت لحم - معا - نظمت نقابة الاطباء في محافظة بيت لحم محاضرة تعريفية بالصحة النفسية والامراض النفسية، حاضر فيها الدكتور ابراهيم اخميس اخصائي الطب والعلاج النفسي.

وقد قدم د.ابراهيم اخميس، مقرر نقابة الاطباء في بيت لحم، هذه المحاضرة في دار الندوة الدولية ضمن برنامج "اجيال" وبالتنسيق مع السيدة كريمه ناصر، حيث قدم محاضرة مفصلة حول الاضطرابات النفسية واعراضها واسبابها والعلاقة بين الاعراض الجسدية والنفسية وطرق التدخل العلاجي النفسي، واتفق الطرفان على مواصلة الندوات بشكل منتظم مرة شهريا.

ويشار ان برنامج "اجيال" يقدم نشاطات مختلفة لكبار السن تشمل المجالات الجسدية والنفسية والاجتماعية والرياضية والترفيهية.

وسيقدم الدكتور ابراهيم اخميس سلسلة من الندوات حول الامراض والاضطرابات النفسية بالتعاون المشترك بين نقابة الاطباء ودار الندوة الدولية وبرنامج "اجيال".

واشادت اللجنة الاعلامية برئاسة د.نافز سرحان، بالنشاط الفعال والفاعل الذي قدمه د.ابراهيم اخميس، لما له من اثره نفسي واجتماعي على كبار السن، الذين هم بأمس الحاجة لمحاضرات كهذه، وبحاجة لمن يرشدهم وينصحهم في ظل متاعب الحياة والمسؤوليات العالية، مؤكدا على استمرار نقابة الاطباء في بيت لحم بتنظيم محاضرات وورش عمل ولقاءات عملية تستهدف ليس الاطباء وحدهم انما كافة شرائح المجتمع من طلبة مدارس وجامعات وكبار السن.