الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثائر أبو دية ثالث تعزيزات البيراوية

نشر بتاريخ: 17/07/2016 ( آخر تحديث: 17/07/2016 الساعة: 16:04 )
ثائر أبو دية ثالث تعزيزات البيراوية
البيرة - معا - الناطق الإعلامي/ محمود قراقرة: وقع المهاجم المميز ثائر أبو دية على كشوفات فريق مؤسسة شباب البيرة لخوض غمار الموسم القادم رفقة الكتيبة الحمراء. حيث جاء التعاقد مع أبو دية لتعزيز خط الهجوم للفرسان، والذي يعول عليه كثيراً المدرب وليد فارس لتحقيق الإنجاز خلال الموسم القادم.

وعبر المدرب وليد فارس عن سعادته بإتمام التعاقد مع المهاجم ابو دية، واصفاً اياه بأحد أفضل مهاجمي دوري الاحتراف الجزئي، وبكونه قادر على تمثيل فريق البيرة على أفضل وجه، فيما تحدث الوافد الجديد للمؤسسة عن سعادته باللعب في صفوف البيرة الموسم القادم، وحماسه الكبير لبداية الموسم واللعب بالزي الأحمر رفقة زملاؤه، مضيفاً أن البيرة يضم حالياً كوكبة من اللاعبين المميزين والشبان الواعدين، وبانه سيكون مرشح وبقوة لتصدر اللائحة وتحقيق العودة لدوري المحترفين، المكان الطبيعي لعراقة البيرة على حد وصفه، متحدثاً عن تفضيله للبيرة على سائر العروض الأخرى، لعراقة وطموح الفريق الأحمر.

يذكر أن "الهداف" ابو دية يبلغ من العمر 29 عاماًن وقد جاء الى البيرة قادماً من فريق جمعية الشبان المسلمين، كما سبق وأن لعب لفريق يطا مساهما بشكل اساسي في صعود فريق يطا لمصاف دوري المحترفين، إضافة إلى فريقي أهلي الخليل وشباب الخليل.