الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب الطائرة يعسكر في الأردن بغياب لاعبي غزة

نشر بتاريخ: 19/07/2016 ( آخر تحديث: 19/07/2016 الساعة: 16:38 )
منتخب الطائرة يعسكر في الأردن بغياب لاعبي غزة

غزة - معا - الناطق الاعلامي / أسامة أبو عيطة :استنكر عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ونائب رئيس الاتحاد المركزي للكرة الطائرة, منع الاحتلال الإسرائيلي لاعبي قطاع غزة من الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني للعبة, والذي يقام في العاصمة الأردنية عمان, استعداداً للمشاركة في البطولة العربية.

ورفض الاحتلال الإسرائيلي منح (8) من لاعبي القطاع التصاريح اللازمة للمرور عبر معبر بيت حانون "إيريز", وهم :"عبد الرحمن طافش, حسن أبو زعيتر, فراس الطناني, عبد الله حمدان, أحمد المفتي, طارق حمد, محمد القيشاوي, وإبراهيم قصيعة".


وطالب هنية اللجنة الأولمبية الدولية, والاتحاد الدولي للكرة الطائرة بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي, من أجل رفع الظلم عن الرياضيين الفلسطينيين بشكل عام, مديناً مواصلة العنجهية التي يمارسها الاحتلال بحق رياضيي غزة على وجه الخصوص.

وقال المدرب منير تلاحمة أن المنتخب سيخوض (4) مباريات ودية في معسكر الأردن, مشيراً إلى أن عدم مشاركة لاعبي غزة وضعته تحت ضغط كبير, خاصةً بعد الآمال الكبيرة التي عُقدت على المعسكر التدريبي, الذي أقيم مؤخراً في قطاع غزة, والذي جمع بين لاعبي المحافظات الشمالية والجنوبية.

وأكد المدرب تلاحمة أنه لن يفقد الأمل بمشاركة لاعبي غزة في البطولة التي ستقام على أرض جمهورية مصر العربية سبتمبر المقبل, منوهاً إلى أنهم سيواصلون الاستعداد أملاً بالنجاح بعقد تجمع جديد.

واضطر تلاحمة لضم عدد من لاعبي المحافظات الشمالية, لتعويض غياب زملائهم من قطاع غزة, الذين يمثلون أهمية كبيرة في تكوين المنتخب على حد وصفه.