الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الزعارير: التسجيل والمشاركة بالانتخابات البلدية واجب وطني

نشر بتاريخ: 24/07/2016 ( آخر تحديث: 24/07/2016 الساعة: 18:17 )
رام الله- معا- دعا النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس في الضفة الغربية باسم الزعارير أبناء شعبنا الفلسطيني للتوجه لمراكز تسجيل الناخبين الموزعة في كافة المحافظات، وذلك لضمان المشاركة في الانتخابات المحلية والبلدية القادمة في شهر أكتوبر من العام الجاري.

وأكد الزعارير على ضرورة تحديث البيانات الانتخابية وتأكيد التسجيل ليكون كل ناخب اسمه موجود في سجل الناخبين، مهيبا بالمسارعة والمبادرة في التسجيل المستمر لغاية 27/7/2016 في مراكز التسجيل، وحتى تاريخ 12آب القادم إلكترونيا.

وتابع الزعارير: " إن المشاركة في الانتخابات المحلية القادمة هو واجب وطني، وهو مضمار سباق لخدمة أبناء شعبنا يحتاج إلى ذوي الكفاءة والهم الوطني، لذلك أنا أدعو الجميع للمشاركة، وعدم تفويت الفرصة".

وأوضح الزعارير بأن الاتفاق الذي جرى بين الفصائل الفلسطينية ولجنة الانتخابات المركزية حول إجراء الانتخابات المحلية هو اتفاق تاريخي ومحطة هامة جدا على طريق إنهاء الانقسام الفلسطيني، ومقدمة لاتفاق وطني شامل يوحد شعبنا، بالإضافة إلى أنه سيوفر فرصة لمن لديهم الكفاءة والقدرة على خدمة شعبهم والنهوض بمؤسساتنا المحلية من بلديات ومجالس قروية إلى مستوى تقديم الخدمات المطلوبة لنهضة شعبنا وصموده.

وأردف: "لذلك أنا أعتقد أن إنجاحه واجب وطني يتطلب من الجميع المساهمة في توفير أجواء مناسبة لإجراء الانتخابات، ولذلك نحن نهيب بجميع المواطنين أن يتوجهوا لمراكز التسجيل كل في منطقة سكناه من أجل ضمان حقه بالمشاركة ترشيحا أو انتخابات".