الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسالمة يستقبل بعثة الكيك بوكسنغ المشاركة في بطولة العرب الثامنة

نشر بتاريخ: 27/07/2016 ( آخر تحديث: 27/07/2016 الساعة: 19:56 )
مسالمة يستقبل بعثة الكيك بوكسنغ المشاركة في بطولة العرب الثامنة
رام الله- معا -إعلام اللجنة الأولمبية : استقبل منذر مسالمة أمين عام اللجنة الأولمبية، بعثة فلسطين التي شاركت في بطولة العرب الثامنة للكيك بوكسينغ في الأردن، خلال الفترة من 20 وحتى 25 من شهر تموز الجاري.

وخلال استقباله البعثة في مقر الأولمبية بالبيرة ظهر اليوم الأربعاء، أشاد الأمين العام مسالمة بجهود اتحاد اللعبة والنتائج المميزة التي تحققت، مؤكداً على وقوف الأولمبية ودعم كل رياضة فردية أو جماعية، من شأنها تحقيق النتائج الإيجابية ورفع علم فلسطين في المحافل العربية والدولية.
وعرّج مسالمة على الانجاز الذي تحقق مؤخراً على صعيد لعبة التايكواندو، وتنظيم البطولة الدولية المصنّفة G1، آملاً أن يكون هذا الانجاز أفضل وسيلة لشحن همم باقي الاتحادات في تقديم الأفضل للرياضة الفلسطينية مستقبلاً.

بدوره ثمّن شاكر الشروف عضو اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي، جهود اللجنة الأولمبية، وأعرب عن فخره بالنتائج التي حققها أبطال فلسطين في بطولة العرب الثامنة، مستعرضاً أهم المراحل التي مرّت بها اللعبة في الآونة الاخيرة وأهم الجوائز والميداليات التي تم تحقيقها، وأكد الشروف على أنّ أسرة الكيك بوكسينغ والمواي تاي تعقد اجتماعاتها الدورية لمعالجة عدة قضايا تخصّ اللعبة، بمافي ذلك تحديد طبيعة المشاركات القادمة عربياً وقارياً.
وكان منتخب فلسطين في البطولة قد حقق خمس ميداليات من خلال مشاركة خمسة لاعبين، بواقع ثلاث فضيات وبرونزيتين، لكل من اللاعبين جهاد عليان وزن 91، ومحمد فرعون وزن -67 في أسلوب K1، أما عامر ربايعة وزن -63,5 وأحمد الزير وزن -67 في أسلوب السيمي كونتكت، وجهاد عدوان وزن -80 بأسلوب الفل كونتاكت.

وكان قد ترأس وفد فلسطين اللواء محمد زيداني رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ والمواي تاي بحضور عضو الاتحاد شاكر الشروف، ورئيس اللجنة الفنية مصطفى الحلبي، واللاعبين جهاد عليان ومحمد فرعون وعامر ربايعة وأحمد الزير وجهاد عدوان، فيما شارك الحكم عنان عياد في تحكيم بعض لقاءات البطولة، وحاز بذلك على إشادة أسرة الاتحاد العربي في اللعبة.

وعلى هامش البطولة شارك اللواء زيداني برفقة الشروف باجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، وكذلك الأمر مع المدرب الحلبي بحضور دورة المدربين برفقة للمدرب مؤمن العالول والمدرب توفيق غانم.