الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة اطباء الخليل تعقد محاضرات لاطباء الامتياز

نشر بتاريخ: 28/07/2016 ( آخر تحديث: 28/07/2016 الساعة: 19:09 )
نقابة اطباء الخليل تعقد محاضرات لاطباء الامتياز
الخليل - معا - ضمن النشاطات العلمية المستمرة لنقابة أطباء الخليل، نظمت اللجنة الفرعية للنقابة بالتعاون مع المكاتب الحركية للاطباء في المحافظة وادارة مستشفى الخليل الحكومي على مدار يومين، محاضرات ودورات لأطباء الإمتياز لرفع كفاءاتهم وجاهزيتهم لامتحان مزاولة المهنة الذي سيعقد في منتصف شهر آب.

وتناولت المحاضرات التي قدمها خيرة الاطباء في المحافظة، كافة التخصصات التي يحتاجها طبيب الامتياز لاجتياز امتحان المزاولة.

وعبر الدكتور خالد السراحنة رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء في الخليل عن جاهزية النقابة لتقديم كل الدعم العلمي والتدريب اللازم للزملاء.

واوضح الدكتور رأفت الشلالدة رئيس اللجنة العلمية لنقابة الخليل ان هناك برنامج وخطة جاهزة للجنة تتضمن برامج ودورات ومحاضرات علمية لكافة الأطباء بتخصصات مختلفة، وان هذه المحاضرات والدورات ستعقد في الأيام القادمة في مقر نقابة أطباء الخليل.

ويشار ان اطباء الامتياز سيتقدمون لامتحان مزاولة المهنة في المجلس الطبي في آب القادم، حيث عملت اللجان الفرعية للنقابة على اعداد اطباء الامتياز لاجتياز هذا الامتحان بدءا من اللجنة الفرعية في بيت لحم، لتنهي اليوم اللجنة الفرعية في الخليل التدريب، وسيتم عقد هذه الدورات في كافة المحافظات خلال الفترة القصيرة القادمة، حيث تتميز نقابة الاطباء في اعداد اطباء الامتياز للامتحان من خلال تدريبهم ومناقشتهم والاجابة على اسئلتهم، ومناقشة اسئلة سنوات قادمة، حيث لاقت هذه التجربة التي انطلقت من بيت لحم، قبولا واسعا من قبل اطباء الامتياز الذين هم بحاجة لخبرات زملائهم المتخصصين، وفي نفس الوقت لم يتوان الاطباء المختصين في تقديم كل الدعم والمساندة والتدريب والمعلومات لزملائهم الامتياز.