الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جهاد رمضان: لن تكون هناك أي قوائم باسم فتح بشكل مباشر

نشر بتاريخ: 31/07/2016 ( آخر تحديث: 31/07/2016 الساعة: 18:46 )
جهاد رمضان: لن تكون هناك أي قوائم باسم فتح بشكل مباشر
نابلس- معا- أكد أمين سر حركة فتح في إقليم نابلس جهاد رمضان على أن الحركة ستدعم وتركز على المهنية والكفاءات في القوائم التي ستشارك في الانتخابات المحلية المقبلة، والمزمع إجراؤها في الثامن من تشرين أول المقبل.

وأكد أنه لن تكون هناك أي قوائم باسم الحركة بشكل مباشر وسيتم الاختيار وفقا للأهلية المهنية والأهلية الشعبية، ووفقا لما يخدم المواطن الفلسطيني فقط.

وأوضح رمضان أن الحركة متجهة إلى قوائم مهنية بالدرجة الأساسية لان الانتخابات بنسبة كبيرة جدا هي انتخابات خدمية وليست سياسية، كما يحاول البعض رفع حالة الحراك التنافس بناء عليها.

وأشار إلى أنه يجب التنافس لتقديم الخدمة الأفضل لأبناء الشعب الفلسطيني وتحقيق مصالحه والتخفيف عنه، وذلك هو المطلوب من كافة القيادات المحلية التي ستتبوأ المناصب القيادية المحلية فيما بعد.

وقال رمضان، إن الحركة قد أجرت العديد من اللقاءات الداخلية واللقاءات القيادية ليتم اختيار أشخاص وقيادات محلية تقوم بقيادة العملية الانتخابية، وذلك لتحقيق مصالح المواطن وتخفيف الضغوط عنه بسبب الظروف المعقدة التي يعاني منها.

وأضاف أن الأهم هو التحدث عن اليوم الذي سيتبع العملية الانتخابية حيث ستكون المجالس البلدية والقروية على المحك وذلك يعد أمانة ومسؤولية كبيرة.

وفي السياق ذاته، أفاد رمضان أنه لا توجد أية معارضة من أبناء التنظيم على أن يكون المرشح ليس من الحركة، حيث أن حركة فتح هي حركة الكل الفلسطيني وهي منفتحة على كافة مكونات وقطاعات الشعب الفلسطيني.

وأكد أن الكادر التنظيمي للحركة يتمتع بالوعي والنضوج، و أوضح انه من الممكن التوافق وإيجاد تحالفات بين القوائم وإجراء حوارات داخلية وصولا إلى مجلس بلدي يعبر عن الكل النابلسي، آملا أن يحقق هذا المجلس المزيد من التقدم والازدهار وان يمنع أي أزمة قد تعصف بمدينة نابلس.