السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال باختتام مخيم أزهار الربيع في كفر الديك

نشر بتاريخ: 08/08/2016 ( آخر تحديث: 08/08/2016 الساعة: 12:03 )
الاحتفال باختتام مخيم أزهار الربيع في كفر الديك
رام الله- معا- في اطار التعاون بين جمعية ابداع الطفل وهيئة التوجيه السياسي والوطني لمحافظة سلفيت واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، اقيم في مدرسة بنات كفر الديك الاساسية الجديدة حفل تخريج مخيم ازهار الربيع الذي شارك فيه 130 شبلاً وزهرة من سن 6 الى 15 واستمرت فعالياته من 27/7 وحتى 3/8.

وتضمن الحفل تلاوة ايات من القرأن الكريم والسلام الوطني الفلسطيني وعرض للسرايا وتقدبم فقرات فنية متنوعة للدبكة الشعبية للاشبال والزهرات احياها الفنان عبدالله مرعي بمصاحبة عازف الاورغ صالح حماد منشط زاوية الدراما والمسرح ومهندس الصوت جابر الديك والموزع عماد الاحمد، كما قدمت فقرات شعرية, وعرض للازياء, والعرس الفلسطيني ومسابقات سؤال وجواب.

وفي كلمة لرئيس جمعية ابداع الطفل نافز خليل, رحب فيها بالحضور وقدم الشكر لكل من ساهم في انجاح فعاليات المخيم, اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وكافة كوادرها ممثلة برئيسها الاخ موسى ابو زيد وهيئة التوجيه السياسي والوطني لمحافظة سلفيت ممثلة بالرائد رامي حسان ومؤسسة الرؤيا العالمية التي تتواصل على مدار العام في تقديم العديد من البرامج العلمية والترفيهية والصحية وبرامج تمكين المرأة الريفية اقتصاديا, كما قدم الشكر الخاص لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح حامية المشروع الوطني التي رعت الاشيال والزهرات وقدمت لهم الكثير من الاحتياجات.

واكد خلبل ان المخيمات الصيفية زودت الاشبال والزهرات بالمعلومة الوطنية ووفرت لهم البيئة السليمة للاستفادة من الزوايا والبرامج والانشطة التي تقدم لهم.

وتحدث مفوض التوجيه السياسي والوطني لمحافظة سلفيت الرائد رامي حسان مهنئاً على هذا الانجاز الذي تحقق بفضل الارادة الصلبة لمديرة المخيم رنا الاحمد وكافة المنشطين الذين كان لهم الدور المميز في إدارة مخيم ازهار الربيع .

وشكر حسان في ختام كلمته كافة المؤسسات المدنية والعسكرية على ما قدموه من مساعدات فنية وتقديم الاحتياجات الغذائية للاشبال والزهرات .
وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع على المؤسسات الشريكة، كما تم توزيع الهدايا على الاشبال والزهرات.

حضر حفل الختام الرائد عاطف الديك من التوجيه السياسي وعضو لجنة منطقة كفر الديك التنظيمية سامر الاحمد والعديد من وجهاء البلدة والاهالي.