الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جرّاح اردني يجري عمليات نوعية بمستشفى رفيديا

نشر بتاريخ: 09/08/2016 ( آخر تحديث: 09/08/2016 الساعة: 22:57 )
جرّاح اردني يجري عمليات نوعية بمستشفى رفيديا
نابلس - معا - بتوجيهات ودعم وزير الصحة د.جواد عواد، قام الجراح الأردني الدكتور اسماعيل غزال أخصائي جراحة العظام والمفاصل ومناظير المفاصل والإصابات الرياضية بزيارة الى مستشفى رفيديا الجراحي الحكومي لمدة خمسة أيام، قام خلال هذه الزيارة بإجراء عمليات نوعية في تخصص مناظير المفاصل وعلاج الأربطة.

حيث قام بإجراء عدة عمليات لإعادة ترميم الرباط الصليبي الأمامي بالمنظار، بالإضافة الى ترميم واصلاح غضاريف الركبة، وعمليات تنظير الكتف لإصلاح وترميم اوتار الكتف، بالإضافة الى منظار الكاحل وعلاج اصابات الكاحل بالمنظار.

وأعرب الدكتور غزال عن سعادته بالقيام بهذه العمليات في بلده فلسطين وخدمة ابناء الشعب الفلسطيني، بالإضافة الى نقل الخبرات الجراحية المتعلقة بمناظير المفاصل الى زملائه في مستشفى رفيديا الجراحي، وأثنى على التعاون الكامل من ادارة وطواقم مستشفى رفيديا الجراحي.

وشكر الدكتور قاسم دغلس مدير عام مستشفى رفيديا الجراحي الدكتور غزال على الجهود المبذولة خلال الزيارة، وقال د.دغلس ان مشتشفيات الوطن بحاجة لهكذا خبرات متقدمة في مجال الجراحة ومناظير المفاصل.

وقام الدكتور مروان الجيوسي رئيس قسم العظام في مستشفى رفيديا الحكومي بشكر د.غزال على جهوده، حيث شارك د. الجيوسي بالتكريم.

وقال الدكتور محمد شلبايه - طبيب جراحة عظام - ان مثل هذه الزيارات تزيد من خبرات الأطباء في المستشفى وتحسن نوعية الأداء الطبي المقدم لجماهير شعبنا الفلسطيني، حيث ان الوفود الطبية التي تزور المستشفيات تقوم بمشاركة الخبرات الطبية مع اطباء الوطن، مما يحسن سير الأداء، واثنى د.شلبايه على الجهود المبذولة من قبل د.غزال الذي لم يتوان للحظة بتقديم كافة المعلومات المتعلقة بمناظير المفاصل للطاقم الطبي العامل في مستشفى رفيديا.

وفي نهاية الزيارة، قام الدكتور قاسم دغلس بتكريم الدكتور اسماعيل غزال والطاقم الطبي المساعد له في العمليات.