الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الثقافية في مركز شباب بلاطة تنهي دوري المسابقات الثقافية

نشر بتاريخ: 26/11/2007 ( آخر تحديث: 26/11/2007 الساعة: 17:39 )
بيت لحم - معا - أنهت اللجنة الثقافية أمس دوري المسابقات الثقافية الذي بدأته منذ ثلاثة أسابع بمشاركة 12 مؤسسة من مؤسسات مخيم بلاطة حيث كانت طريقة اللعب خروج المغلوب من مرة واحدة ، وبذل تأهل إلى الدور النهائي كل من اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة وجمعية الجماسين الخيرة وتنظيم حركة فتح في المخيم .
وبدوره أشاد محمود المسيمي رئيس الدائرة الثقافية ومعد البرنامج على النجاح الكبير الذي أحتضن هذا البرنامج من خلال المشاركة الفاعلة لشخصيات ومؤسسات المخيم لإنجاحه وأكد المسيمي على أن تكون هنالك خطوات أخرى على نشر الثقافة العامة من خلال لجنته وانه سيكون هنالك الكثير من البرامج الهادفة في المستقبل القريب.
ومن ناحية أخرى تقدمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة على لسان رئيسها احمد ذوقان بتبني فكرة إنشاء مسابقة ثقافية خاصة بذكرى النكبة الفلسطينية تكون موجه إلى مؤسسات اللاجئين في المخيمات .
هذا وقد جاءت ترتيب الفرق على النحو التالي بحيث فازت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة بالمركز الأول وجمعية الجماسين الخيرية بالمركز الثاني وتنظيم حركة فتح بالمركز الثالث ومدرسة ذكور بلاطة الأولى بمرتبة الفريق المثالي وقد كرمت الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة جميع المؤسسات المشاركة بدروع تقديرية وتذكارية ولجنة التحكيم التي تكونت من خليل الطنجي ورمضان صبري وغسان ندى ورائد سناقرة.