الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

الهباش يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم في بلدة نوبا

نشر بتاريخ: 11/08/2016 ( آخر تحديث: 11/08/2016 الساعة: 12:52 )
الهباش يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم في بلدة نوبا

الخليل- معا- كرم قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية د. محمود الهباش الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم الثانية التي نظمتها بلدية نوبا.

وقال الهباش في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة إنه يجب أن نحمل القرآن الكريم في قلوبنا وعقولنا ومشاعرنا وسلوكنا٬ ليكون نورا يضيء لنا الطريق نحو أهدافنا لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف، موضحاً أن فلسطين دائما في المقدمة على مستوى العالم في المسابقات الدولية والعربية والاسلامية لحفظ القرآن الكريم.

وأضاف: أن تحفيظ القرآن الكريم لشبابنا وأبناءنا ومجتمعنا واجب ينبغي القيام به وفضيلة ينبغي التقرب بها الى الله، لأن ذلك في تربية لهم على ما فيه من فضائل وصقلاً لعقولهم لطريق الحق والصواب، قائلاً يجب علينا أن نؤسس لمستقبل أطفالنا، ولنا الشرف أن نكمل مسيرة الشهداء والسلف الصالح، مشيراً إلى أن فلسطين هي أرض العلماء والفقهاء وحفظة القرآن الكريم.

ووزع الهباش شهادات التكريم والجوائز على حفظة القرآن الكريم، مقدماً التهنئة للفائزين والمكرمين، داعياً في الوقت نفسه الى مزيد من التفوق والتقدم في المسابقات القادمة، وحفظ كتاب الله عز وجل.