الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو سيف وحاتم وادي والسقا يتقدمون تصنيف ابطال غزة في كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 13/08/2016 ( آخر تحديث: 13/08/2016 الساعة: 16:33 )
ابو سيف وحاتم وادي والسقا يتقدمون تصنيف ابطال غزة في كرة الطاولة
غزة- معا - محمد حجاج :برعاية نادي المجمع الاسلامي وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اقيمت صباح الجمعة الموافق 12 /8 ، بطولة الابطال لكرة الطاولة والتي شارك فيها 8 ابطال مصنفين على مستوى محافظات الوطن الجنوبية.

وجرت البطولة بنظام الدوري من دور واحد بين الابطال الثمانية، وبواقع 28 مباراة طوال اليوم، واسفرت النتائج على حصول يسري ابو سيف ، وحاتم وادي وعبد الله السقا على المراكز الثلاثة الاولى، وبفارق الأشواط عن بعضهم، فيما حل في المركز الرابع عبد السلام اغريز، وفي الخامس حسام الباز، وبالسادس نائل سمارة ، والسابع حسين ابو حجاج ومحمد الخضري في المركز الثامن والأخير

وتميزت البطولة بسيادة الروح الرياضية العالية بين اللاعبين طيلة فترات اللقاءات ،وقاد البطولة طاقم حكام دولي مكون من :محمد صمامة واحميد حسب الله وعماد بدوان وعماد الجعل ونائل النديم مسئول لجنة المسابقات.

وجاء تصنيف اللاعبين وتحديد المراكز؛ تمهيدا لإقامة اللقاء المرتقب بين ابطال المحافظات الشمالية والجنوبية والمقترح في اوائل سبتمبر المقبل بنادي المجمع الاسلامي لاختيار لاعبي الوطني الفلسطيني.

كما سيجري لقاء الاندية البطلة بلقبي الدوري؛ لتحديد بطل فلسطين في كرة الطاولة بين بطلي شطري محافظات الوطن المجمع الاسلامي واهلي الخليل على هامش لقاءت تصنيف الابطال .

واشرف على تكريم الفائزين في هذه البطولة كل من: نائب رئيس نادي المجمع اياد الغلاييني ،وايهاب كحيل امين سر النادي، ومن اتحاد كرة الطاولة امين سره مصباح العسقلاني الذي ناب عن رئيس الاتحاد، ومحمود ابو شرار عضو الاتحاد ومسئول اللجنة الفنية، ووجه العسقلاني شكره الجزيل لنادي المجمع الاسلامي لاستضافته الكريمة لمنافسات البطولة.