ابو سمهدانة: فتح غزة ستدخل الانتخابات بقوائم مستقلة خاصة

نشر بتاريخ: 14/08/2016 ( آخر تحديث: 14/08/2016 الساعة: 10:04 )
ابو سمهدانة: فتح غزة ستدخل الانتخابات بقوائم مستقلة خاصة
غزة- معا- قال عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية عبد الله أبو سمهدانة، ان الحركة تواصل استعدادتها ومشاوراتها تمهيدا لإختيار قائمتها في الإنتخابات البلدية المرتقبة في أكتوبر المقبل.

وشدد على أن حركة فتح تسخر كل طاقتها لإتمام استعداداتها لخوض هذا الإستحقاق الوطني، وأن جميع عناصر وكوادر ومناصري حركة فتح يعملون كخلية نحل لإنجاح هذا الإستحقاق والفوز في هذه الإنتخابات والتي من شأنها أن تفتح آفاق واسعة أمام المصالحة الوطنية.

وأكد ابو سمهدانة ان الحركة لا تزال تجري لقاءات ومشاورات واسعة داخل أُطرها التنظيمية وفي كافة مناطق قطاع غزة من بيت حانون شمالاً وحتى رفح جنوباً تمهيدا لهذه الإنتخابات، وعلى اتحاد قرارات كوادر الحركة بشأن الإنتخابات ولا خروج عن هذه القرارات، وفي مقدمتها القائمة الموحدة التي ستعلن عنها الحركة لخوض الإنتخابات المحلية.

وأوضح أن الحركة ستدخل الإنتخابات بقوائم مستقلة خاصة بها.

وندد أبو سمهدانة بحملة الإستدعاءات والمحاكمات التي طالت كوادر من حركة فتح من قبل أجهزة أمن حماس، مؤكدا أن ذلك من شأنه أن يضع المزيد من العقبات أمام إجراء هذه الإنتخابات، وشدد على أنه يتوجب على حركة حماس وإن كانت جادة في تهيئة الأجواء أمام الإنتخابات أن توقف هذه الإستهدافات التي تولد أجواء سلبية على سير الإنتخابات متسائلاً عن أهداف هذه الإستهدافات في هذا الوقت بالذات.

وقال ابو سمهدانة: إن المطلوب من الجميع إرساء أجواء التصالح وفتح آفاق جديدة أمام المواطن الفلسطيني المثقل بهموم الحروب والحصار وما خلفه من أزمات من خلال هذه الإنتخابات التي من شأنها أن تمهد الطريق أمام استكمال كل الإستحقاقات الوطنية ممثلة في الإنتخابات الرئاسية والتشريعية وكذلك المجلس الوطني.