الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاختتام الرسمي والشعبي والجماهيري للبطولة الوطنية على كأس التعداد العام 2007 يوم الجمعة القادم على إستاد الخضر الدولي

نشر بتاريخ: 27/11/2007 ( آخر تحديث: 27/11/2007 الساعة: 12:10 )
. البنك العربي يرعى بث مهرجان الاختتام والمباراة النهاية للبطولة على الهواء مباشرة من خلال الفضائية الفلسطينية والتلفزيون الفلسطيني وشبكة معاُ التلفزيونية.
. شركة القصراوي وفريق واد النيص وصحيفة دليلك الإعلانية يتكفلون بدفع تذاكر الجمهور للدخول للإستاد مجاناً.
. كافة الجماهير ومشجعي الرياضة الفلسطينية مدعون للمشاركة في مهرجان اختتام البطولة.


بيت لحم - معا - أعلن السيد لؤي شحاده مساعد المدير الوطني للشؤون الإعلامية للتعداد/ مدير العلاقات العامة في الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني أن إستاد الخضر الدولي في محافظة بيت لحم سيشهد عند الساعة الرابعة بعد عصر يوم الجمعة الموافق 30/11/2007 الاختتام الرسمي والشعبي والجماهيري للبطولة الوطنية الأولى من نوعها على كأس التعداد العام 2007 بحضور الأخ صلاح التعمري محافظ بيت لحم ممثلاً عن سيادة الأخ الرئيس محمود عباس "أبو مازن" حفظه الله و د. لؤي شبانه رئيس الإحصاء الفلسطيني /المدير الوطني للتعداد والسيد كفاح الشريف مدير مؤسسة الشريف للرياضة وجورج غطاس نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والسيد توفيق صلاح رئيس بلدية الخضر بالإنابة وعدد من المسؤولين والرياضيين من كافة المحافظات، ومشجعي كرة القدم الفلسطينية.
وسوف يتخلل الاحتفال عدة أنشطة وفعاليات وإلقاء عدة كلمات من طرف المسؤولين وكذلك تقديم عدة عروض فنية والعديد من الدبكات الشعبية وإطلاق الألعاب النارية والبالون وحمام السلام إيذاناً بانطلاق العد الفعلي للسكان والذي سيبدأ صباح يوم 01/12/2007..

وأضاف السيد شحاده أن هناك العديد من الجهات والمؤسسات ساهمت في دعم العديد من الأنشطة والفعاليات الخاصة باختتام البطولة ومنها منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" التي ستقيم حفل استقبال في إحدى فنادق بيت لحم على شرف اختتام البطولة الوطنية الأولى على كأس التعداد العام 2007 والإعلان عن انطلاق العد الفعلي للسكان، كما قام البنك العربي برعاية ودعم البث المباشر لحفل الاختتام والمباراة النهائية للبطولة على الفضائية الفلسطينية والتلفزيون الفلسطيني وشبكة معا التلفزيونية، كما قامت كل من شركة القصراوي التجارية والصناعية للمواد الغذائية في الخليل وصحيفة دليلك الإعلانية بمدينة رام الله ونادي واد النيص بالتكفل بدفع تذاكر الجمهور للدخول للإستاد مجاناً.

وأشار مساعد المدير الوطني للشؤون الإعلامية إلى انه سيتم تكريم كافة الفرق المشاركة وأعضاء اللجان المشرفة على البطولة وكذلك أفراد الشرطة الفلسطينية وطاقم الهلال الأحمر الفلسطيني ووسائل الإعلام المختلفة والصحفيين وجهات أخرى بين شوطي المباراة.
ودعا شحاده كافة الجماهير ومشجعي كرة القدم في كافة المحافظات للتوجه إلى إستاد الخضر الدولي للمشاركة في المهرجان ومشاهدة المباراة النهائية لبطولة كأس التعداد العام 2007 من ناحية ودعم التعداد العام من ناحية أخرى.
وأكد شحاده أن تنظيم هذه البطولة يأتي من الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني وفريقه الوطني المكلف بتنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 تحت رعاية السيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" حفظه، على إستاد الخضر الدولي وذلك بمشاركة 23 فريقاً من كافة المحافظات (20 فريقاً من فرق الدرجة الممتازة وفريقين من محافظتي قلقيلية وسلفيت بهدف تمثيل كافة المحافظات)، بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم. وبدعم من جهاز الإحصاء ومؤسسة الشريف للرياضة وبلدية الخضر والتي خصصت هذه الأخيرة 25% من ريع المباريات كمساهمة في أجرة مواصلات للفرق المشاركة والتي تحتاج إلى مصاريف كبيره.
مشيراً أن هذه البطولة تأتي ضمن خطة الحملة الإعلامية للتعداد من أجل أن المساهمة في تفعيل مفهوم التعداد بين أوساط كافة فئات الشعب وخصوصاً بين الرياضيين ومشجعي الرياضة الفلسطينية، آملاً أن تكون هذه البطولة قد ساهمت هذه البطولة في إيصال رسالة التعداد لكل فرد وأسرة فلسطينية.