الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتيرة تكرم قائد جهاز الضابطة الجمركية وعددا من المدراء في المحافظات

نشر بتاريخ: 18/08/2016 ( آخر تحديث: 18/08/2016 الساعة: 12:02 )
الاتيرة تكرم قائد جهاز الضابطة الجمركية وعددا من المدراء في المحافظات
رام الله- معا- كرمت رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيرة، اليوم الخميس، قائد جهاز الضابطة الجمركية العميد اياد بركات، وعددا من مدراء الجهاز في محافظات الوطن تقديرا لجهودهم ودعمهم في حماية البيئة، بحضور مدراء مكاتب سلطة جودة البيئة في المحافظات والمستشار القانوني.

واشادت الاتيرة خلال التكريم بالدور الوطني وبالجهود التي يبذلها ضباط وافراد الجهاز في الحفاظ على مقدرات الشعب الفلسطيني، وفي مكافحة عمليات التهريب المختلفة وخاصة مهربي النفايات الاسرائيلية في مختلف المحافظات. 

وأكدت الاتيرة على اهمية عقد اللقاءات التوعوية والتثقيفية ما بين سلطة جودة البيئة وافراد الجهاز لما يمكنهم من العمل المشترك والمتكامل، وفق آلية عليمة مستندة الىقانون البيئة الفلسطيني والتشريعيات الفلسطينية ذات العلاقة.

وشكرت الاتيرة قائد الجهاز العميد اياد بركات على دعمه المتواصل لطواقم سلطة جودة البيئة في متابعة مهربي النفايات الاسرائيلية الى اراضي دولة فلسطين.

وأشار الى الجهود الدولية التي تبذلها سلطة جودة البيئة في وقف الانتهاكات الاسرائيلية بحق البيئة، بالاستناد الى الاتفاقيات البيئية الدولية التي وقعها الرئيس محمود عباس.

واستعرضت الاتيرة عددا من القضايا البيئية التي تم العمل بها مع جهاز الضابطة الجمركية وآلية عمل سلطة جودة البيئة والاستراتيجات الوطنية التي تبني عليها السلطة عملها واداءها في حماية البيئة.

وشكر قائد جهاز الضابطة الجمركية العميد اياد بركات دور سلطة جودة البيئة برئاسة م. عدالة الاتيرة في متابعة قضايا البيئة على المستوى الوطني والدولي.

وثمن العميد بركات عمق التعاون في تعزيز العمل المشترك والمتكامل ما بين مدراء سلطة جودة البيئة في المحافظات ومدراء الضابطة، مؤكدا على جاهزية افراد الضابطة على مدار الساعة في ملاحقة مهربي النفايات الاسرائيلية ومتابعة التعديات المجتمعية تجاه البيئة.