السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يسلم مكرمة رئاسية للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 18/08/2016 ( آخر تحديث: 18/08/2016 الساعة: 14:51 )
الفتياني يسلم مكرمة رئاسية للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة
أريحا- معا- سلم محافظ أريحا ماجد الفتياني اليوم الخميس، مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل طلبة الثانوية العامة المتفوقين في كافة الفروع العلمية، والعلوم الإنسانية والتجاري والصناعي، بحضور مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في المحافظة يسرى السويطي والنائب الفني في مديرية التربية والتعليم بسمات سالم.

وأكد الفتياني على أن هذه المكرمة الرئاسية تعكس حرص الرئيس الدائم على دعم وإسناد التعليم في فلسطين وعلى تلبية احتياجات شعبنا، وأن مؤسسة الرئاسة تسعى جاهدة لتوفير كل ما يمكن من أجل تطوير المنظومة التعليمية في فلسطين.

وقال المحافظ الفتياني إن العلم والتعليم واستثمارنا في الإنسان الفلسطيني هو أحد أهم عوامل النجاح في بناء دولة فلسطينية عصرية متقدمة، مشيرا الى دور السلطة الفلسطينية في دفع عجلة التعلم، وأنه تم إضافة أكثر من 500 غرفة منذ قدومها عام 1994.

وشرحت سالم الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم لتطوير العملية التعليمية ورفع التحصيل العلمي، وقالت إن المتتبع لسير العملية التعليمية في المحافظة يرى أن هناك ارتفاع ملحوظ في المعدلات.

وشكر الطلبة الأوائل المستفيدون من المكرمة الرئيس محمود عباس، مؤكدين على أنهم سيحملون المشاعل لإكمال مسيرة بناء الوطن، وهذا التفوق هو بداية أول محطة من المحطات التي تنتظرهم.