الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله: لا مكان للمجرمين بوطننا ولن يفلتوا من العقاب

نشر بتاريخ: 19/08/2016 ( آخر تحديث: 19/08/2016 الساعة: 07:32 )
الحمد الله: لا مكان للمجرمين بوطننا ولن يفلتوا من العقاب
رام الله -معا- عاد رئيس الوزراء ووزير الداخلية د. رامي الحمد الله مساء اليوم، الجرحى من أبناء المؤسسة الأمنية في نابلس، والذين يرقدون بمستشفى رفيديا والمستشفى العربي، بعد إطلاق عدد من المجرمين النار عليهم في البلدة القديمة، اثناء تأديتهم واجبهم الوطني وملاحقة الخارجين عن القانون.

وقال الحمد الله "سنلاحق قتلة أبناء المؤسسة الأمنية الشهيدين شبلي بني شمسة ومحمود طرايرة ومطلقي النار على ضباط وأفراد الامن في نابلس، وسنقدمهم للعدالة لينالوا الجزاء على جريمتهم النكراء، فلا مكان للمجرمين في وطننا، ولن يفلتوا من العقاب."

وأكد الحمد الله ان القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والحكومة مصممة على المضي قدما في اجتثاث عناصر المجرمين والخارجين عن القانون، وتوفير الامن والأمان للمواطنين، مشددا على ان أبناء شعبنا العظيم وهو يجابه الاحتلال ويتحداه بصموده وثباته، يلتف حول قيادته وحكومته في محاربة من يحاولون تقويض أسس الاستقرار والسلم الأهلي ويعبثون بحياة وامن المواطنين.


وكان الحمد الله قد ترأس اجتماعا امنيا في نابلس، مع قادة المؤسسة الأمنية ومدراء العمليات في الضفة، للوقوف على الاحداث الدامية التي أدت الى استشهاد اثنين واصابة ثلاثة من أبناء المؤسسة الأمنية اثناء تأديتهم واجبهم الوطني في نابلس.