الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة تعليمات فترة التحرير وانتقالات اللاعبين

نشر بتاريخ: 28/11/2007 ( آخر تحديث: 28/11/2007 الساعة: 13:43 )
بيت لحم - معا - بعد انقضاء الموسم الرياضي السابق وفي اطار البدء في موسم رياضي جديد يشمل تنظيم بطولات الكاس والدوري للرجال والفتيات ومختلف الفئات الاخرى ولمختلف الدرجات، قرر اتحاد كرة السلة الفلسطيني بدء الفترة الخاصة بتحرير اللاعبين. ابرز التعليمات والشروط مفصلة كما يلي:

1. تبدأ فترة التحرير في تاريخ 1/12/2007 وتنتهي في 20/12/2007.
2. الفئات المحددة من قبل الاتحاد هي كما يلي: المصنفين/الفتيات/تحت سن20 سنة/تحت سن 18 سنة/تحت سن 16 سنة /تحت سن 14 سنة ويمكن تسجيل 24 لاعب في كل فئة كحد اعلى.
3. يتم تسليم جميع استمارات اللاعبين المعبئة حسب الاصول بالاضافة الى كشوفات مختلف الفئات الى اعضاء الاتحاد او من ينتدبهم الاتحاد في مناطق معينة بتاريخ اقصاه 30/12/2007 او قبل هذا التاريخ مع ضرورة وجود صورتين شخصيتين لكل لاعب بالاضافة لصورة عن شهادة الميلاد لمن هم دون 16 سنة مرفقة مع استمارة تسجيل اللعب.
4. يتم تحضير بطاقات اللاعبين لجميع الفئات من قبل اتحاد كرة السلة بالتعاون مع لجنة المسابقات العامة وتخدم هذه البطاقة لمدة سنتين.
5. يقوم الاتحاد باستيفاء رسوم من الاندية عن كل بطاقة مبلغ 5 شيقل.
6. لا تعتبر البطاقة سارية المفعول ما لم تكن مصادق عليها حسب الاصول من قبل الاتحاد.

ويرجى من جميع الاندية ضرورة الالتزام بالتعليمات التالية بخصوص فترة الانتقالات والتحرير الخاصة باللاعبين:

1. اللاعب المقيد سابقا في سجلات الاتحاد يجب ان يعاد تسجيله اما في نفس ناديه السابق او مع نادي أخر يختاره اللاعب، على ان يكون اللاعب المنتقل الى نادي اخر قد قدم استقالة خطيه الى ناديه السابق مع نسخة الى اتحاد كرة السلة وذلك خلال فترة التحرير المشار اليها اي من 1/12 لغاية 20/12/2007.

من لائحة شؤون اللاعبين
" يحق لكل لاعب خلال تلك الفترة (فترة الانتقالات) الانتقال الى ناد آخر بالاستقالة الخطية من فريق ناديه شريطة ارسال الاستقالة الى النادي بالبريد المسجل او تسليم باليد مقابل الحصول على توقيع النسخة الاخرى بالاستلام، وكذلك الى امانة سر الاتحاد والحصول على توقيع امانة السر باستلام رسالة الاستقالة. اي خلل في تطبيق هذا البند لا يعتبر اللاعب منتقلا من ناد الى اخر.


2. اللاعب غير المقيد سابقا مع اي نادي يستطيع التسجيل مع النادي الذي يشاء.
3. يستطيع اللاعبون اللعب مباشرة مع الاندية التي يقيدون بها مباشرة بعد المصادقة على تسجيلهم.


ملاحظة هامة: سيتم البدء في بطولة كاس الرجال والفتيات بدء من منتصف كانون ثاني / يناير 2008.