الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الاردن يقدم الرعاية الطبية لأطفال من غزة بالتعاون مع PCRF

نشر بتاريخ: 24/08/2016 ( آخر تحديث: 28/08/2016 الساعة: 14:47 )
بنك الاردن يقدم الرعاية الطبية لأطفال من غزة بالتعاون مع PCRF
رام الله - معا - تمت مراسم تسليم الدعم المالي السخي الذي تقدم به بنك الأردن لصالح توفير الرعاية الطبية والصحية لأطفال من قطاع غزة، من اللاجئين السوريين والشرائح المهمشة التي لا تستطيع الحصول على هذه الخدمات، وذلك بالتعاون مع "جمعية إغاثة أطفال فلسطين"، للإشراف ومتابعة تنفيذ البرنامج من خلالها.
وقد تمت هذه المراسم بحضور المدير الإقليمي لبنك الأردن – حاتم الفقهاء، ورجاء الجبارين- مديرة العلاقات العامة في البنك، وسرين مصلح القائم بأعمال نائب مدير "جمعية إغاثة أطفال فلسطين"، وشرين زيدان محاسبة الجمعية.
ويتضمن البرنامج المطروح دراسة الحالات الصحية التي يعاني منها هؤلاء الأطفال، والعمل على مساعدتهم من خلال توفير قسائم شراء الدواء الشهرية لهم، وتزويدهم بالمستلزمات الصحية الرئيسية، بالإضافة إلى بحث الحالات التي تستدعي تأمين علاج خاص حسب الحالة.
هذا ويذكر أن "جمعية إغاثة أطفال فلسطين" هي جمعية عريقة ، تقدم خدماتها للأطفال المرضى والجرحى منذ خمسة وعشرين عاما، وتساهم في تقديم الخدمات الإنسانية لهم من خلال فروعها ومكاتبها المختلفة. وتعمل على تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية وكفالة الأطفال المرضى والأيتام على وجه الخصوص.
وثمنت الجمعية تعاون بنك الاردن الواضح لدعم برنامج الرعاية الصحية للأطفال والدعم الكريم المقدم من قبله.
وفي تعقيب له على هذه المبادرة، أفاد الفقهاء بأن بنك الأردن يحرص أشد الحرص على التفاعل مع احتياجات المجتمع المختلفة، ولا سيما الأطفال بشكل خاص، ويؤمن إيمانا عميقا بأهمية تقديم الدعم لهم، وتأمين حياة كريمة وصحية وآمنة لكل طفل منهم، ومن هذا المنطلق جاءت هذه المبادرة للوصول إلى اطفالنا في قطاع غزة، والتخفيف من معاناتهم وتقديم الرعاية الصحية الواجبة لهم، مؤكدا أن بنك الأردن سيستمر بتقديم الدعم والمساعدة على كافة الأصعدة للمساهمة في تقدم المجتمع الفلسطيني، وتضامن أفراده.