الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس ابو عمار : الغزلان مع الجدعان والشباب يقابل الهلال

نشر بتاريخ: 25/08/2016 ( آخر تحديث: 27/08/2016 الساعة: 11:36 )
كأس ابو عمار : الغزلان مع الجدعان والشباب يقابل الهلال

بيت لحم - معا - عمر الجعفري :تنطلق الجمعة 26/8/2016 مباريات دور الاربعة في كأس ابو عمار لكرة القدم وتجري مباراتان الاولى تجمع شباب الخليل وهلال القدس والثانية تجمع مركز شباب بلاطة والظاهرية .


فبالرغم من الاداء غير المقنع الذي قدمته الفرق الاربعة في المراحل الاولى من التصفيات، الا ان هذه الفرق ستخضع لاختبار حقيقي غدا ، تظهر فيه عناصر قوتها وانسجام اللاعبين ، وخاصة ونحن نتحدث عن مباريات ستجري عشية افتتاح دوري المحترفين الذي سينطلق يوم الجمعة 16/9/2016 .


الفرق الاربعة يجمعها هدف واحد وهو الحصول على لقب البطولة ، وقد استعدت لذلك من خلال الاستعانة بمدراء فنيين جدد ،بالاضافة الى كوكبة من اللاعبين ، الحصول على اللقب في بداية الموسم سيعطي للفريق المتوج دفعة معنوية عشية افتتاح الدوري .


وبالرغم من هذا الهدف الذي اكاد اقول انه جميع هذه الفرق، الا ان المدراء الفنيين في الفرق الاربعة يتطلبون مزيدا من الوقت لاخراجها بشكلها النهائي وهذا يتطلب مزيدا من العمل والمثابرة والمباريات بهدف الوصول الى التشكيلة النهائية .


مباريات الجمعة لا تقبل القسمة على اثنين في الخضر سيستمتع الجنوبيون بمباراة من العيار الثقيل بين الشباب والهلال وهذه فرصة لزحف جمهور الشباب والهلال الى ملعب الخضر والاستمتاع باداء الفريقين .

ترى ماذا سيفعل خضر عبيد للحد من هجمات ابو ناهية واشرف نعمان ومن سيكلف من اللاعبين لمراقبتهما ؟؟ وكيف سيخترف دفاعات العميد بقيادة هيثم ذيب ؟ هل سيتعتبر هذه المهمة صعبة خاصة وانه يعرف هؤلاء اللاعبين جيدا فهو مديرهم الفني السابق .

بالمقابل هل سيمحو الهلال الصورة التي رسمها لنفسه حتى الان ، ويعكس اللاعبون الوجه الحقيقي لهم ، ويحرجوا العميد ويصلوا الى النهائي وهذا ما يتمناه " أبا عصب " الذي يخطط لانتزاع لقب الدوري هذا الموسم .

في نابلس والظاهرية الغزلان والجدعان أعدوا العدة لمباراة الغد وستزحف جماهير الفريقين الى ملعب فيصل ، فريق بلاطة في احسن احواله خاصة بعد ان عاد اليه لاعبوه فيما تسلح الظاهرية بمجموعة من اللاعبين ويكفيهم عودة نجمهم احمد ماهر .