السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة بيت لحم تنظم دورة تدريبية بعنوان "الإدارة بالنتائج"

نشر بتاريخ: 27/08/2016 ( آخر تحديث: 28/08/2016 الساعة: 15:01 )
غرفة تجارة بيت لحم تنظم دورة تدريبية بعنوان "الإدارة بالنتائج"
بيت لحم- معا- عقدت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم، دورة تدريبية بعنوان "الإدارة بالنتائج" بتنظيم وحدة التدريب المهني والتقني، على مدى يومين متتاليين بواقع 8 ساعات تدريبية، بحضور 18 متدربا ومتدربة من قطاعات الأعمال المختلفة.

وقدّم الدورة أ. د. محمد محيسن من الأردن بتنسيق وحدة التدريب المهني والتقني لتغطية الاحتياجات التدريبية لأعضاء الهيئة العامة، بهدف رفع كفاءات القطاع الخاص.

ورحّب أمين السر في مجلس الإدارة عيسى موسى بالدكتور المدرب، مشدّدا على أهمية التدريب في الإدارة و خاصة من ناحية النتائج.

وتخللت الدورة التدريبية تعريف المتدربين بتقييم المخاطر، متابعة الأداء، وضع التقارير ووضع استراتيجية بهدف تحقيق أداء أفضل، إضافة الى تفاصيل تتعلق بالتقييم ومعايير التقييم، الاستدامة والأثر المردود.

وأشار المدرّب في نهاية التدريب الى أهمية هذه الخطوة التي أقدمت عليها غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في الاهتمام برفع كفاءات القطاع الخاص، وتفصيل التدريبات التي تلائم احتياجات السوق وتخدمه على المدى البعيد بشكل كبير.

و في ختام التدريب وزعتمنسقة وحدة التدريب المهني و التقني رولا سلمانالشهادات على المتدرّبين مؤكدة على أهمية التدريبات بشكل عام و الأبواب التي يفتحها من خلال مشاركة تجارب و خبرات الاخرين في الأسواق العالمية و مشيرة بذلك الى ضرورة الاستفادة من الخبرات و رفع الكفاءات من خلال التدريبات للارتقاء بقطاع الأعمال.