الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة حماس : الأجهزة الأمنية تعتقل 29 من أنصار الحركة في الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 29/11/2007 ( آخر تحديث: 29/11/2007 الساعة: 11:08 )
نابلس - معا - ذكرت حركة حماس أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت 29 من انصار الحركة في محافظات الخليل، بيت لحم، رام الله، قلقيلية، نابلس، اريحا وطولكرم.

وقالت حماس في بيان صحفي وصل "معا" نسخة منه، ان الاجهزة اعتقلت من الخليل كل من: أحمد العويوي ، بلال الزغير ، عبد الله الزغير ، أديب القواسمة ، انس أبو مرخية، غسان عمرو، عبد الله ثوابتة، يسري بلوط، معاذ طنيني، منير الشيخ، صدام ثوابتة، نوح قفيشة، الصحفي بسام الدويك، والشقيقين فضل ومفضي الجبارين من بلدة يطا جنوب المدينة بعد استدعائهما للمقابلة، وعماد محمد الرواشدة من السموع جنوب المدينة بعد استدعائه للمقابلة، وإبراهيم الخاروف من المدينة، وشفيق محمد الجعبة، محمد رشيد القشقيش ونضال حسن هرماس من حلحول على احد الحواجز أثناء عودتهم من العمل، طالب أكرم أبو سنينة بعد استدعائه للمقابلة.

وفي محافظة قلقيلية، اعتقلت الأجهزة الأمنية عبد الفتاح شريم بعد اقتحام متجره في المدينة، وأمجد عبد الله رزق بعد اقتحام بيته في قرية حبلة جنوب المدينة، وصالح محمد نوفل أثناء توجهه إلى مكان عمله في المدينة.

وفي محافظة نابلس، اعتقلت الأجهزة الأمنية عبد الصمد أبو سمرة بعد اقتحام منزله في منطقة رأس العين في المدينة، وناصر عرايشة من مخيم عسكر القديم.

وفي محافظة طولكرم، اعتقلت الأجهزة الأمنية فادي عبد الرحيم خطاب بعد اقتحام منزله في بلدة كفر اللبد شرق المدينة.

وفي محافظة أريحا، اعتقلت الأجهزة الأمنية رشيد الخطيب من مخيم عقبة جبر جنوب المدينة بعد استدعائه للمقابلة.

وفي محافظة رام الله، اعتقلت الأجهزة الأمنية صلاح سرحان جبر المنحدر من روجيب شرق مدينة نابلس بعد مداهمة مقر بنك فلسطين في مدينة رام الله واختطافه أمام المراجعين بشكل مهين.

وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت الأجهزة الأمنية منير أحمد الشيخ وهو في طريقه إلى بيته في مراح رباح جنوب المدينة.