الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التأمين الوطنية" تعلن إسم الفائز الأول بجهاز "Samsung s7"

نشر بتاريخ: 29/08/2016 ( آخر تحديث: 30/08/2016 الساعة: 09:16 )
"التأمين الوطنية" تعلن إسم الفائز الأول بجهاز "Samsung s7"
رام الله- معا- أعلنت شركة التأمين الوطنية عن إسم الفائز الأول بجهاز "سامسونج s7" ضمن إطلاق خدمة " تأمينك أون لاين" والتي أطلقتها الشركة في بدايات الشهر الحالي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها وكان الفائز هو باسل لافي من مدينة رام الله.

وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية "NIC" أحمد مشعشع أنه يتم السحب على أسماء المشاركين بالحملة كل أسبوعين ، وعليه تم إجراء السحب الأول للذين حصلوا على خدماتهم التأمينية من خلال خدمة "تأمينك أون لاين" عبر الموقع الإلكتروني الجديد الخاص بالشركة.

وأضاف مشعشع" نحن سعيدون بالإقبال على خدمة تأمينك أون لاين وهذا دليل على نجاحها والتي تعتبر الأولى من نوعها بفلسطين وبالخصوص في قطاع التأمين.

وأكد أن الشركة ستجري السحب الثاني على الجائزة الثانية خلال الأسبوع القادم، وسوف يشمل السحب كافة الأسماء المشاركة منذ بداية الحملة حتى نهايتها.

وشكر الفائز باسل لافي شركة التأمين الوطنية على الخدمات والحملات المتميزة التي تقوم بها وعبّر عن فرحته بالجائزة التي قدمتها له الشركة والتي تعتبر من الشركات المميزة والمعروفة وذات تاريخ كبير في مجال التأمين.

وتابع لافي أن آلية استخدام خدمة تأمينك أون لاين بسيطة جداً حيث على المشترك أن يقدم طلب الخدمة التأمينية تحت بند تأمينك أون لاين بالموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ومن ثم مباشرة يتواصل أحد موظفي الشركة مع الزبون ويقدم له خدمة التأمين دون الحاجة للوصول إلى الشركة.

شركة التأمين الوطنية المساهمة العام هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1993، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 24 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.