الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث النظام الجديد لكأس الاتحاد الاسيوي

نشر بتاريخ: 30/08/2016 ( آخر تحديث: 30/08/2016 الساعة: 20:57 )
بحث النظام الجديد لكأس الاتحاد الاسيوي
كوالالمبور - معا : اجتمعت الأندية المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب ممثلين عن الاتحادات الوطنية الأعضاء وروابط الدوري، وذلك يوم الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور، لبحث أفضل السبل لتطوير بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتضمنت ورشة العمل طرح عدة خيارات لنظام جديد من أجل الارتقاء بالمعايير الفنية للبطولة، ومواجهة التحديات الجديدة، والتي من ضمنها القضايا التنظيمية والعملياتية.

ورحب داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالحضور، وقال: كأس الاتحاد الآسيوي تتطور من ناحية القيمة، ونحن بحاجة لضمان مواصلة تطور البطولة في الاتجاه الصحيح، وضمان استقطاب الجمهور في كافة أرجاء قارة آسيا وخارجها.

وأضاف: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يريد الاستماع لآراء الأندية وروابط الدوري والاتحادات الوطنية، حول النظام الذي يعتقدون أنه يجب أن يطبق في كأس الاتحاد الآسيوي، ولقاء اليوم يركز على الاستماع لآراءكم والحصول على الردود منكم.

وسيتم جمع الملاحظات والمقترحات والآراء خلال ورشة العمل، وذلك من قبل إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ثم سيتم تقديمها إلى لجنة المسابقات في الاتحاد خلال اجتماعها المقبل في شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

وسوف تقوم لجنة المسابقات باتخاذ القرار النهائي حول النظام الجديد للبطولة، على أن يقوم المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي بالمصادقة على هذا القرار.