الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ذكرى تقسيم فلسطين : الكيان الاسرائيلي يلهث وراء الاعتراف وشعبنا الأقرب لإقامة دولته على كل فلسطين

نشر بتاريخ: 30/11/2007 ( آخر تحديث: 30/11/2007 الساعة: 12:23 )
غزة - معا - أكد ابو مجاهد، الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة الشعبية في فلسطين بأن الذكرى الــ60 لقرار تقسيم فلسطين والتي تتوافق مع مؤتمر أنابوليس والمطالب المحمومة للمطالبة بالاعتراف بيهودية الكيان الاسرائيلي، تؤكد لنا بأننا الأقرب إلى النصر وتحقيق قيام دولتنا كاملة السيادة على كل أرض فلسطين من بحرها إلى نهرها .

وقال أبو مجاهد في تصريح صحفي إن الكيان الاسرائيلي لا زال يعيش عقدة الوجود ويبحث عن مصوغ قانوني لوجوده سواء بقرار من الأمم المتحدة أو باعتراف عربي وإسلامي وهذا ما كان يسعى إليه في مؤتمر انابوليس.

وجدد أبو مجاهد تأكيده على تمسك لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين بفلسطين كل فلسطين التي عاش فيها أجدادنا.

وطالب في الذكرى الـ60 للتقسيم جميع القوى الفلسطينية التي التمسك بفلسطين ورفض كل الحلول الجزئية والمنقوصة والالتفاف حول خيار المقاومة وتصعيدها في مواجهة الاحتلال الصهيوني كما طالبت بضرورة تعزيز الوحدة الوطنية وتصليب الجبهة الداخلية لمواجهة الأخطار المحدقة على الشعب والقضية.

ودعا أبو مجاهد الناطق لجان المقاومة الشعبية الدول العربية والإسلامية بالتحرك الجاد والفعلي من أجل رفع الحصار وتسهيل عبور المرضى الذين يقتلون يوميا بسبب هذا الحصار.