الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل والتواجد الدولي يوقعان اتفاقية ترميم مدرسة الفيحاء

نشر بتاريخ: 06/09/2016 ( آخر تحديث: 07/09/2016 الساعة: 00:33 )
بلدية الخليل والتواجد الدولي يوقعان اتفاقية ترميم مدرسة الفيحاء
الخليل-معا- وقع رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري ورئيس بعثة التواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل " إينار جونسن" اتفاقية تعاون لإعادة ترميم وصيانة وبناء مدرج لمدرسة الفيحاء الاساسية للبنات الواقعة جنوب المدينة في البلدة القديمة، و ذلك بحضور مدير التربية والتعليم عاطف الجميل وكادر من موظفي البلدية وبعثة التواجد الدولي ، وتُقدر تكلفة المشروع بـ 100 الف شيكل.

وأكد الدكتور الزعتري، اهتمام بلدية الخليل بالمدارس كافة، وخاصة المدارس المحاطة بالمستوطنات والتي تعاني بشكل يومي من عرقلة الاحتلال ومستوطنيه، مثمناً دور بعثة التواجد الدولي على دعمها الدائم لبلدية الخليل ومراكزها في المنطقة الجنوبية.

وقال "أينار جونسن": تقوم البعثة بشكل مباشر بدعم جميع المدارس في مدينة الخليل، وذلك بما يتناسب بصلاحيتها في المدينة." وإن الهدف من دعم المشروع بالتعاون مع بلدية الخليل هو إعطاء الطالبات في مدرسة الفيحاء للإناث بيئة صحية آمنة، من أجل ممارسة الأنشطة الرياضية".

من جانبه، شكر الجمل بلدية الخليل والتواجد الدولي على اهتمامهما في مدارس الخليل وخاصة تلك المدارس التي تعاني من الحواجز الاحتلالية، مشيداً بدور بلدية الخليل على ما قدمته من اعمال سابقه في المدارس، مثمناً دور التواجد الدولي على دعمه المستمر لمدينة الخليل.

هذا وقام الحضور بتفقد التلميذات في صفوفهم.