السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتور هاني الحروب يتسلم مهام منصبة مديرا عاما لمديرية حكم محلي رام الله

نشر بتاريخ: 30/11/2007 ( آخر تحديث: 30/11/2007 الساعة: 20:28 )
رام الله- معا- تسلم الدكتور هاني الحروب مهام منصبه الجديد مديرا عاما لمديرية الحكم المحلي في محافظة رام الله والبيرة، بناء على قرار وزير الحكم المحلي م. زياد البندك الاخير والذي يقضي باجراء تنقلات وتغيرات واسعة لمديري مديريات الحكم المحلي في كافة المحافظات.

وجاء ذلك في حفل اقيم في المديرية حضره الوكيل المساعد لشؤون المديريات في وزارة الحكم المحلي الاخ ياسر جرادات ومجموعة من رؤساء الهيئات المحلية وموظفي المديرية، وتحدث جرادات عن استراتيجيات الوزارة وخططها من اجل الارتقاء بمؤسسات الحكم المحلي في فلسطين، وبذل كافة الجهود لتطوير هيئاتنا المحلية وتقديم كل سبل الدعم والمساندة، كما اشاد بما قدمه المدير السابق للمديرية المهندس توفيق البديري من جهود كان لها اثر واضح في عمل المديرية والهيئات المحلية، وتمنى للدكتور الحروب التوفيق والنجاح في منصبه الجديد.

وقال الحروب في كلمته انه سيكمل ما بدئه زملائه السابقين وسيبذل قصارى جهده من اجل التطوير والارتقاء وتلبيه كافة احتياجات هيئاتنا المحلية قدر المستطاع، واننا في هذه الظروف الصعبة التي نعيش بحاجة الى تظافر كل الجهود من اجل المضي قدما وتقديم افضل خدمة لمواطنينا.