الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة هيوميديكا العالمية في ضيافة جمعية الإحسان بالخليل

نشر بتاريخ: 22/09/2016 ( آخر تحديث: 22/09/2016 الساعة: 22:24 )
منظمة هيوميديكا العالمية في ضيافة جمعية الإحسان بالخليل

الخليل -معا - زار اليوم وفد من منظمة هيوميديكا العالمية ومقرة الرئيس ألمانيا بالإضافة لممثلي المنظمة في أنحاء العالم جمعية الإحسان الخيرية في الخليل بهدف تنمية العلاقات الثنائية بين المؤسستين.


ورحب د. سميح الدويك رئيس الجمعية في كلمة ترحيبية بالوفد الزائر وقدم شكره وامتنانه للمنظمة على دورها الرائد في دعم الشعب الفلسطيني ومؤسساته بشكل عام والأشخاص ذوي الإعاقة في جمعية لإحسان الخيرية والتي تقدم خدماتها لما يقارب الستمائة مستفيد بشكل دائم وللمجتمع المحلي بكافة شرائحه .


 وقدم قسم العلاقات العامة عرضاً توضيحياً شرح من خلاله مسيرة الجمعية ونِشأتها وأهدافها والخدمات التي تقدمها و البرامج المقدمة وكذلك المعوقات والصعوبات التي تواجهها .


وشكر وولف غروس المدير الإقليمي لمنظمة هيوميديكا دور الجمعية المميز في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة معرباً عن سعادته للواقع الذي شاهده والتطور البرامجي المميز مؤكداً اهتمامه الكبير بتنمية العلاقة الثنائية وتقديم المزيد من الدعم و العون للمؤسسة بعد التعرف على احتياجاتها عن كثب .


وتعرف الوفد من خلال جولة قام بها على أقسام الجمعية مؤكدين اعجابهم بجودة الخدمات المقدمة . وفي النهاية الزيارة كرم الدويك رئيس الجمعية منظمة هيوميديكا العالمية على ما تقدمه من تبرعات عينية للجمعية .


وجدير بالذكر أن جمعية الإحسان الخيرية رائدة في تقديم الخدمات لذوي الاعاقة منذ ثلاثة وثلاثين عاماً وتركز على الإعاقات العقلية الشديدة والإعاقات الحركية وبطيئيي التعلم وصعوبات التعلم والأطفال التوحديين من خلال كادر مؤهل ومدرب يصل عدده لمائة وعشرين موظفاً وموظفة .