السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية رام الله والبيرة تختار منتخبها في بطولة تلفزيون ( ج ) الكروية

نشر بتاريخ: 27/09/2016 ( آخر تحديث: 27/09/2016 الساعة: 12:36 )
مديرية رام الله والبيرة تختار منتخبها في بطولة تلفزيون ( ج ) الكروية
رام الله- معا - محمد سمحة : تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله و البيرة الاستاذ باسم عريقات ونائب مدير التربية في المحافظة الاستاذ قيس نبهان وبإشراف قسم النشاطات الرياضية اقيم على ملاعب ماجد أسعد في البيرة وملعب بيت عور التحتا بطولة تلفزيون ( ج ) في كرة القدم على مستوى المحافظة .
شارك في البطولة 22 مدرسة حيث تم توزيع مناطق اللعب على منطقتين المدينة والمنطقة الغربية و تم اتباع نظام المغلوب من مرة واحدة.

وقد أفاد سامح الخواجا مشرف النشاط الرياضي في المديرية أن هذه البطولة جاءت لمحافظة رام الله والبيرة لمواليد عام 2005م من أجل اختيار المنتخب الذي سيمثل المديرية في بطولة الوزارة وتمنى لجميع المشاركين التوفيق والنجاح .

حيث جرت المباريات في جو من الحماسة والمنافسة واللعب النظيف وبرز الكثير من اللاعبين المميزين حيث تم اختيار عدد منهم للمشاركة في تدريبات واختبارات اختيار منتخب المديرية التي ستجري يوم الأحد على ملاعب مدرسة ترمسعيا الثانوية .

حيث أشرف على اختيار المنتخب الاستاذ سامح الخواجا والاستاذ ناصر دحبور والاستاذ ادريس يعقوب .
وسيقوم بإجراء اختبارات وتدريبات المنتخب الاستاذ ناصر دحبور الذي سيتولى قيادة منتخب المحافظة .
قام بتحكيم المباريات معلمي التربية الرياضية في المحافظة .
وفي نهاية البطولة تقدم الاستاذ سامح الخواجا بالشكر الى مدير التربية والتعليم على توفير كل الاحتياجات اللازمة لتنفيذ برنامج النشاطات الرياضية كما وتوجه بالشكر الجزيل الى قضاة الملاعب معلمي التربية الرياضية على جهودهم التي بذلوها في إنجاح البطولة .