السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب الفلسطيني: سياسة الاغتيالات الاسرائيلية عديمة الجدوى

نشر بتاريخ: 28/09/2005 ( آخر تحديث: 28/09/2005 الساعة: 13:05 )
نابلس - معا - اعلن حزب الشعب الفلسطيني ان سياسة الاغتيالات التي تتبعها الحكومة الاسرائيلية بحق مناضلي شعبنا هي سياسة عديمة الجدوى، مشيرا الى تجربة حكومات الاحتلال نفسها الفاشلة على مدار اعمارها في هذا المجال.

جاءت هذه الاقوال في بيان صحفي أصدره الحزب اليوم الأربعاء تعقيبا على تصريحات وزير الجيش الاسرائيلي شاؤول موفاز، الذي هدد بدك قطاع غزة ومواصلة سياسة الاغتيالات لفرض امر واقع جديد على حد قوله!.

وأضاف البيان ان تجربة شعبنا في تحمل هذه السياسة الاسرائيلية العدوانية، تثبت من جديد عدم رفع الراية البيضاء، وتؤكد ايضا على اصرار و ازدياد تمسك شعبنا بكفاحه حتى دحر الاحتلال عن كامل الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967 .

وطالب الحزب في بيانه الصحفي كافة الاطراف الاقليمية والدولية المعنية بالعمل الجاد والمسؤول لدى حكومة الاحتلال للتوقف الفوري عن قصف غزة، والكف عن التهديدات التي تنم عن السياسة الممنهجة الهادفة الى إبقاء التوتر والعنف وعدم الاستقرار في المنطقة ,في محاولة للهروب من الاستحقاقات الضرورية المطالبة بها دوليا لانسحاب الاحتلال من الضفة.

وختم الحزب بيانه بالتأكيد الدائم على ضرورة الحفاظ على تلاحم الصف الوطني والشعبي ووحدة الجبهة الداخلية الفلسطينية، بما يعزز صمود شعبنا ومواصلة نضاله حتى تحقيق اهدافه الوطنية في الحرية والاستقلال.