الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك بمؤتمر عالمي حول الامراض الجلدية

نشر بتاريخ: 29/09/2016 ( آخر تحديث: 07/10/2016 الساعة: 18:22 )
فلسطين تشارك بمؤتمر عالمي حول الامراض الجلدية
فينا - معا - قال الدكتور شادي اللحام الناطق بإسم الجمعية الفلسطينية لأخصائيي الأمراض الجلدية ان وفدا طبيا فلسطينيا كبيرا سيشارك بأعمال المؤتمر الـ25 للأكاديمية الأوربية والمنعقد في مدينة ڤينا في النمسا.
ويعتبر هذا المؤتمر من اهم المؤتمرات العالمية في مجال الأمراض الجلدية حيث يشارك في اعمال المؤتمر أكثر من 30 ألف أخصائي امراض جلدية من مختلف دول العالم حيث سيتم طرح مئات أوراق العمل على مدى خمسة ايام للخروج بتوصيات جديدة في علاج بعض المرضى الجلدية.
كما سيضم المؤتمر معرضا كبيرا سيضم مختلف شركات الأدوية والمعدات الطبية لعرض احدث الأدوية والتجهيزات المستخدمة في مجال علاج الأمراض الجلدية.
كما قال الدكتور معاذ علاونه أمين سر الجمعية ان أهمية مشاركة فلسطين تكمن في ناحيتين الأولى طبية وذلك لان المؤتمر يعتبر فرصة رائعة للأطباء الفلسطينين للقاء اكبر أطباء العالم في مجال الأمراض الجلدية والمشاركة في ورشات العمل والمحاضرات مما سينعكس ايجابا على مستوى طب الأمراض الجلدية في فلسطين والناحية الثانية سياسية ويتمثل بمشاركة فلسطين في هكذا اجتماعات عالمية.

كما أكد الدكتور كمال الشخرة رئيس الجمعية ومدير عام الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الفلسطينية على أهمية حضور المؤتمر حيث سيتم اللقاء مع الزملاء العرب وإستكمال التحضيرات لمؤتمر الجمعية الفلسطينية ورابطة أطباء الجلد العرب حيث سيتم الإجتماع بهم والتأكيد على أهمية الحضور الى فلسطين لما لذلك من دعم للمسيرة الطبية وتطوير للقطاع الطبي الفلسطيني.