الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة المقاصد تحتفل بتكريم 17 موظفا متقاعدا

نشر بتاريخ: 30/09/2016 ( آخر تحديث: 30/09/2016 الساعة: 15:47 )
إدارة المقاصد تحتفل بتكريم 17 موظفا متقاعدا
القدس- معا- كرّمت إدارة جمعية ومستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية، 17 موظفا ممن أنهوا فترة خدمتهم في المستشفى، في حفل حضره كل من الدكتور عرفات الهدمي رئيس الهيئة الإدارية لجمعية المقاصد، ود.رفيق الحسيني مدير عام المستشفى، ود.طارق بركات مدير الجمعية، وسليمان تركمان مدير التمريض، وجمال الدقاق المدير المالي، وفريد الطويل أمين الصندق في الجمعية.
وعبر الهدمي عن امتنان الإدارة لما قدّمه الموظفون المتقاعدون من وفاء وإخلاص وتضحية على مرّ سنوات خدمتهم، والتي تتراوح ما بين 45 عاما و9 أعوام.
وأضاف:" سنذكركم بالخير دوما، ونذكر عطاءكم الأصيل وفضلكم على المستشفى الذي قدمتم له الحماية منذ تأسيسه مرورا بجميع الظروف العصيبة التي مررنا بها".
وقال الحسيني: إنّ هذه المجموعة من الموظفين الذين نكرمهم اليوم قد عاصروا سنوات التأسيس الأولى للمستشفى الذي تأسس في العام 1968، وهم أصحاب الفضل الكبير لما وصل إليه المستشفى اليوم، وما قدّمه من خدمات طبية على مر السنوات لكافة المرضى والجرحى الفلسطينيين من جميع أرجاء الوطن.
وتابع الحسيني: "الفراق صعب ولكن سنة الحياة تقضي بأن تتعاقب الأجيال وأن يحمل الشباب الراية".
وأفاد د. عمر أبو زايدة نائب أمين سر نقابة الموظفين والعاملين في المستشفى، أن المشاعر تختلط في مثل هذا اليوم، متقدما بشكر النقابة لثلة من الموظفين الذين كان لهم دور أساسي في بناء المستشفى وترك بصمة مميزة، كما شكر الإدارة على لفتتها المميزة بتكريم المتقاعدين.
وقالت جندارك طبش التي خدمت في المستشفى مدة 30 عاما، في كلمتها التي ألقتها بالنيابة عن زملائها المتقاعدين:" طويلة هي السنين وقاسية هي الأيام وجميلة وعذبة، قضيناها في زهرة الشباب، ولكن لكل شيء نهاية او محطة، ونحن المتقاعدين نقول لكم شكرا على هذا العطاء وأمنيات الخير للمؤسسة".
وأكدت ليلى حواشين التي خدمت في المستشفى لمدة 36 عاما؛ أنّ المتقاعدين يعتبرون هذا الحفل بمثابة حفل تخريج لهم من المؤسسة التي لطالما أحبوها وقدموا لها الكثير.
وذكر د. علي الحسيني ممثل حركة الشبيبة العمالية في المقاصد أن ذكريات جميلة تجمع الموظفين مع كافة الزملاء المتقاعدين، وأنه بفضل إخلاص وتكاتف كل الزملاء قد استطاع المقاصد تجاوز الصعاب والبقاء صامدا.
وقال: "نشعر بالفخر لأن هذه المجموعة هي من مؤسسي مستشفى المقاصد، إلى أن أصبح صرحا كبيرا وشامخا نباهي ونفاخر به".
يُشار إلى أن الموظفين المتقاعدين هم: سارة عودة والتي خدمت في المستشفى منذ العام 1971، أحمد النوافلة، هاشم جعفر، افتخار يحيى، كلثوم ريماوي، محمد عويسات، صبري الشلو، نصرة الدلو، ليلى حواشين، صلاح خلايلة، عصام مصطفى، باسمة محمد، جندارك طبش، نادية عليان، غالب الددو، عبد الرزاق الحلاق، ومحمود الصياد.