الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يلتقي محافظ سلفيت

نشر بتاريخ: 03/12/2007 ( آخر تحديث: 03/12/2007 الساعة: 18:50 )
نابلس-سلفيت-معا- قام وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت برئاسة محمود البر أمين سر الاتحاد، وإبراهيم فاتوني رئيس نقابة العاملين في النقل، وعلاء يونس رئيس الدائرة القانونية بزيارة لمقر محافظة سلفيت.

والتقى الوفد بمحافظ سلفيت العميد منير العبوشي "ابو مجاهد" , الذي رحب بدوره بالوفد مشيدا بدور الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في خدمة الطبقة العاملة داعيا الاتحاد إلى تكثيف جهوده من اجل خدمة عمال المحافظة والعمل على زيادة العضوية والعمل على وحدة الحركة العمالية الفلسطينية في هذه المرحلة الحرجة التي تعيشها القضية الوطنية الفلسطينية.

ودعا البر الى العمل على توفير الدعم اللازم للمزارعين ومساندتهم كون محافظة سلفيت هي محافظة زراعية وتعتبر اكبر محافظة تحتوي على تجمعات استيطانيه والجدار الفاصل الذي يلتهم أراضيها الزراعية، والعمل على توفير فرص عمل للعاطلين عن العمل في المحافظة من خلال خلق مشاريع تنموية في المحافظة .

وناقش رئيس نقابة العاملين في النقل إبراهيم فاتوني، نتائج زيارة وزير المواصلات للمحافظة واقتراحات النقابة من اجل تنظيم عملية المواصلات في المحافظة بشكل حضاري وقانوني.

وفي ختام الاجتماع شكر العميد منير العبوشي وفد الاتحاد، واعدا ان يقوم ببذل كل جهوده لتطوير المحافظة من كافة جوانبها، مشيرا الى أن المحافظة تعمل ليلا نهارا لتوفير كافة الخدمات لأبناء المحافظة ومؤكدا على التعاون الدائم بين المحافظة ومؤسسات العمل المدني والجماهيري، مطالبا باستمرار مثل هذه اللقاءات البناءة .