الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بتمويل من الحكومة التركية- جامعة النجاح الوطنية تفتتح العيادة الطبية في الحرم الجامعة الجديد

نشر بتاريخ: 03/12/2007 ( آخر تحديث: 03/12/2007 الساعة: 22:14 )
نابلس -معا- افتتح اليوم في الحرم الجامعي الجديد في جامعة النجاح الوطنية العيادة الطبية التي قامت بتمويلها الحكومة التركية، وقام بافتتاح العيادة الأستاذ الدكتور رامي حمد الله رئيس الجامعة ومصطفى جوشكون مدير مؤسسة التنمية والتعاون التركي التابع للحكومة التركية، ومساعده أمراه اوستاعمر والمهندس داوود قطينة.

وحضر حفل الافتتاح عن الجامعة الدكتور نبيل علوي مدير دائرة العلاقات العامة والدكتورة خيرية الخاروف عميدة كلية البصريات، والدكتور عبد الهادي أبو زنط طبيب العيادة وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام في الجامعة، وكان الدكتور حمد الله باستقبال جوشكون والوفد المرافق له في الحرم الجامعي الجديد.

وفي حديث له أكد المسؤول التركي أن بلاده ستمضي في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني في مختلف الجوانب، مؤكدا على اهتمام تركيا بتقديم الدعم التنموي للقطاعات المختلفة في فلسطين.

وقدم الدكتور حمد الله شكر جامعة النجاح الوطنية ممثلة بإدارتها والعاملين فيها للحكومة التركية على هذا التبرع الذي قدمته للجامعة لما له من أهمية بالغة في تقديم العلاج لطلبة الجامعة والعاملين فيها.

وقام جوشكون بمرافقة د.حمد الله بجولة داخل العيادة للإطلاع على التجهيزات المتوفرة في داخلها والتي ستقدم خدماتها لأكثر من سبعة الآلف طالب وطالبة يدرسون في الحرم الجامعي الجديد.

وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور حمد الله درع الجامعة تقديرا لجهود الحكومة التركية في تقديم الدعم للفلسطينيين.