الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح : حرق صور الرئيس افعال مشبوهه وتطالب بالاعتذار

نشر بتاريخ: 06/10/2016 ( آخر تحديث: 07/10/2016 الساعة: 00:27 )
غزة- معا - قالت آمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مساء اليوم إن من حرق صور الرئيس محمود عباس في قطاع غزة عمره الافتراضي لا يتجاوز ساعه واحده بتاريخ الرئيس ابو مازن .

ووصفت حمد في تصريح وصل "معا" حرق صور الرئيس بالأفعال المشبوهة هدفها النيل من حركة فتح ومن إرادة الشعب الفلسطيني، وقالت :" إن بعض الأشخاص الذين ضعفت نفوسهم يحاولون ارتداء ثوب الوطنية ولم يجدوا أكثر وطنية من فتح من أجل تبرير وجودهم على الخارطة السياسية".

وأكدت ثقة الشعب الفلسطيني بالرئيس والقيادة الفلسطينية ، مشددة على الوعي الكافي لدى أبناء حركة فتح والرؤيا الكافية لردع هذه المحاولات الفاشلة.

وقالت حمد:" نحن مع فتح موحده ومع مطالب أبناءها ولكن حسب النظام والاطر وليس بالخروج تحت حمايه وأذونات مدفوعه الأجر "، مطالبه من خرج اليوم بالاعتذار الفوري لما حدث من حرق صور للرئيس.

وشددت على أن الحركة موحدة أمام الأعداء والمؤامرات دائماً، وملتفة حول القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس بسياسته الحكيمة التي أدت إلى إطلاق القضية الفلسطينية على المستوى العالمي والاعتراف بدولة فلسطين ورفع علم فلسطين في الأمم المتحدة.

وأضافت حمد "أن تاريخ حركة فتح يؤكد أن الحركة عصية على القسمة وأنها رغم كل المؤامرات بقيت موحدة قوية، وتقود المشروع الوطني حتى تحقيق آمال وأهداف شعبنا في الحرية والاستقلال".